عصرية

قصة حامل بلا عقل الجزء الخامس

الست مغمى عليها بسبب الشيخ اللي صرخ في وشها. الكل بيجري ناحيتها بيحاول يفوقها، وهي مش مستوعبة حاجة. المهم وقفت على رجلها وبصت على الشيخ، اللي بدأ يبص لها من فوق لتحت.. _ مالك بتبص لي كده ليه؟ _ انتي أغمى عليك مرة أو اتنين قبل كده؟ _ أيوة فعلا؟ _ المرة اللي فاتت كانت […]

قصة حامل بلا عقل الجزء الخامس Read More »

قصة حامل بلا عقل الجزء الرابع

_ شيخ بتاع كل حاجة، وبيعرف في السحر والجن، وعنده جن مسخرهم يعرفوله كل حاجة. _ أنا مش هخلي دجال يكشف على بنتي. _ لكن أن هخليه يكشف لنا الحقيقة، بدل ما انتي كل شوية بتتهمي حد فينا. الأم بتبص على سيف بتشوف رأيه ايه. _ ايه رأيك يا سيف؟ سيف بيبص بعيد. _ والله

قصة حامل بلا عقل الجزء الرابع Read More »

قصة حامل بلا عقل الجزء الثالث

الأب والأخ والابن، قاعدين في الصالة في موضع المتهم، والأم أخدت التليفون تجري بيه بعيد عنهم، وردت على الدكتور.. _ ألو .. أيوة يا دكتور .. أنا عملت اللي قلت لي عليه، والتلاتة منتظرين تليفونك، حاضر يا دكتور .. حاضر .. اللي تشوفه. المكالمة خالص، والتلاتة باصين عليها، متنظرينها، عايزين يعرفوا الدكتور قال لها ايه..

قصة حامل بلا عقل الجزء الثالث Read More »

قصة حامل بلا عقل الجزء الثاني

إن شاء الله ملحوقة، بس لازم نفكر مين عديم الإنسانية اللي عمل كده_ هيكون مين بس يا دكتور؟ هيكون مين؟ ده أنا مش بسيبها لحظة انا _ قرايب شباب بيزوروكم مثلا _ يا دكتور أنا مش بخلي قرايبي يشوفوها، لا ستات ولا رجالة، علشان مشوفش نظرة الشفقة في عيون الناس _ مين رجالة عندك في

قصة حامل بلا عقل الجزء الثاني Read More »

قصة حامل بلا عقل الجزء الأول

_ مستحيل تكون حامل يا دكتور، دي معاقة ذهنيا، وليها عشرين سنة مش بتخرج من أوضتها _ أنا عارف إنها معاقة ذهنيا، ومحرج أسألكم بتجوزوها ليه. _ جواز إيه ونيلة إيه يا دكتور، دي بتعمل حمام علي روحها لحد النهاردة، وعمرها ما خرجت من أوضتها. الست كانت هتتجنن، مش متخيلة اللي بتسمعه ده، والدكتور بدأ

قصة حامل بلا عقل الجزء الأول Read More »

احـ،ـذروا .. إزالة شـ،ـعر الأنف قد تؤدي إلى الـ،ـمـ،ـوت!

حـ،ـذر الأطباء من قيام كثيرين بنزع شعر الأنف أو نتفه أو حتى المبالغة في قصة لأن ذلك قد يسبب خطـ،ـرا على الحياة ويؤدي إلى الـ،ـمـ،ـوت أحيانا. وقد أشار إيريش فويغت، طبيب الأنف والأذن والحنجرة من جامعة نيويورك الأمريكية، في هذا السياق إلى أن من الضروري ترك هذه العادة مشددا على أن شعيرات الأنف تنقي الهواء

احـ،ـذروا .. إزالة شـ،ـعر الأنف قد تؤدي إلى الـ،ـمـ،ـوت! Read More »

انا إمرأة مطلقة عمري 55 سنة ابحث عن شاب لا يتجاوز 35 سنة يعيش معي في كندا

انا إمرأة مطلقة عمري 55 سنة ابحث عن شاب لا يتجاوز 35 سنة يعيش معي في كندا ?? شكرا ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

انا إمرأة مطلقة عمري 55 سنة ابحث عن شاب لا يتجاوز 35 سنة يعيش معي في كندا Read More »

لم تكن خادمتى الجزء الخامس عشر

لم تكن خادمتي فقط … الفصل الخامس عشر والاخيره …… تحدثت نهله بحزن ودموع محبوسه … استني يا ادهم توقف ادهم ثم نظر لها بحده قائلا….. قولتلكم محدش يدخل اقتربت منه نهله قائله بندم …. ولو قولتلك رهف مظلومه ارجوك تسمعني للآخر بصلها بصدمه قائلا بعدم فهم … تقصدي ايه تحدثت نهله بحزن …. كنت

لم تكن خادمتى الجزء الخامس عشر Read More »

لم تكن خادمتى فقط الجزء الرابع عشر

لم تكن خادمتي فقط …. الفصل الرابع عشر …. تحدث محمد بابتسامه … عاوز مراتي نظرت مي له بغضب ثم اخدته للخارج وغلقت الباب بهدوء قائله … محمد انت اتجننت دا جواز ع ورق ومسيره ينتهي تحدث محمد بانفعال … ومين قالك هينتهي انتي عارفه كويس انا بحب رهف اد ايه ومستحيل اسيبها تحدثت مي

لم تكن خادمتى فقط الجزء الرابع عشر Read More »

لم تكن خادمتى فقط الجزء الثالث عشر

لم تكن خادمتي فقط ….. الفصل الثالث عشر …. نظرو لها بذهول ثم ينظرون لبعضهم بصدمه اما محمد فكان يشعر بالسعاده تتراقص دقات قلبه بفرح لا يصدق فهو بدأ يحبها تحدثت مي باستغراب … رهف انتي بتتكلمي بجد ولا خايفه من حاجه مازالت تنظر له تشعر بألم شديد قائله بتوسل … ارجوك يا محمد توافق

لم تكن خادمتى فقط الجزء الثالث عشر Read More »

لم تكن خادمتى فقط الجزء الثانى عشر

لم تكن خادمتي فقط … الفصل الثاني عشر … اقترب منهم بيجز على سنانه بغضب حتي أمسك يدها بقوه ثم سحبها بغضب بالقرب منه مسرعاً نظرت له بصد،مه غير مستوعبه ما فعله لا أنكر أني شعرت بالامان والسعاده ايضا حيمنا أمسك بيدي شعرت وكاني اريد التمسك به أكثر من أي شئ اخر ولكن اڜياء كثيره

لم تكن خادمتى فقط الجزء الثانى عشر Read More »

لم تكن خادمتى الجزء الحادى عشر

لم تكن خادمتي فقط …. الفصل الحادي عشر … ينظر لها بحب كاد ان يأخذها في حضنه ليهدا قلبه قليلا لكن كبريائه منعه من ذلك ثم تنهد بحيره تحدثت مي بزهق … يافندم حضرتك مقلتش طلبك بقالي كتير وافقه بعد مده انتبه عليها قائلا … ها لحظه ثم فتح المنيو قائلا .. عايز قهوه ساده

لم تكن خادمتى الجزء الحادى عشر Read More »

لم تكن خادمتى فقط الجزء العاشر

لم تكن خادمتي فقط ….. الفصل العاشر ….. تحدثت رهف بانفعال … اجي معاك فين ياجدع انت تحدث احمد بغضب … حضرتك هتفهمي كل حاجه هنروح المكتب عندي وتستلمي كل ميراثك من جدك نهضت بصدمه قائله … ميراث ايه احمد … ميراثك من جدك قوفيق بيه تحدثت بجديه … بس انا عارفه جدي مكنش عنده

لم تكن خادمتى فقط الجزء العاشر Read More »

لم تكن خادمتى فقط الجزء التاسع

لم تكن خادمتي فقط ….. الفصل التاسع …. ليتك تدرك معني الفوضى بداخلي ليتك تدرك كم من وجع تسببت به ليتك تدرك كم من ألم آذاني وكم من وجع كسرني ولكنك لم كنت تدرك بشي …… نهضت بوجع تنزف من أنفها من أثر صفعاته ولكنها كانت لا تشعر بألم جروحها أكثر ما كانت تشعر به

لم تكن خادمتى فقط الجزء التاسع Read More »

لم تكن خادمتى فقط الجزء الثامن

لم تكن خادمتي فقط …. الفصل الثامن …….. ابتسمت بخبث ثم جلست حاطه رجل ع رجل قائله …. تمام انتي اللي جبتيه لنفسك ومتجيش تلوميني في اللي هيحصل ترغرغت عيناها بالدموع قائله … ارجوكي يامدام نهله انا هقوله كل الحقيقه بس متعمليش كدا ليه عايزه تبعديني عنه وأقسملك بالله انا بحبه ومقدرش اتخيل حياتي من

لم تكن خادمتى فقط الجزء الثامن Read More »

لم تكن خادمتى فقط الجزء السابع

لم تكن خادمتي فقط …. الفصل السابع …… التفت بصمت حتي اتسعت عيناه بصد،مه لا يصدق ما يري هل هذا حلم ام حقيقيه لا بالفعل انا اتخيلها كالعاده اقتربت منه بهدوء ونظرت له بابتسامه قائله … وحشتني اووووووي ثم حضنته بشده مازال مصدوم غير مستوعب لا يعرف هذا حقيقي ام خيال ابتعدت عنه ونظرت في

لم تكن خادمتى فقط الجزء السابع Read More »

لم تكن خادمتى فقط الجزء السادس

لم تكن خادمتي فقط ….. الفصل السادس … شعرت بغصه في قلبها غير مستوعبه بأنها ستتركه وتذهب ثم قالت بحزن … طب ممكن تسبيني يومين بس وانا هعمل اللي تطلبيه مني ارجوكي يامدام نهله تنهدت بضيق وقالت … ماشي يا رهف بس خليكي فاكره يومين بس تحدثت بحزن … شكرا ليكي يا مدام نهله عن

لم تكن خادمتى فقط الجزء السادس Read More »

لم تكن خادمتى فقط الجزء الخامس

لما تكن خادمتي فقط ….. الفصل الخامس …. في الصباح الباكر استيقظ ادهم بمرح ثم التفت في جميع الغرفه لم يجدها نهض من مكانه بفزع قائل .. ميرررررنا دخل الحمام ولكن لم يجدها ايضا احس بسكين حاد تغرس في قلبه اتجه إلى غرفه خالته . دق ع الباب بقوه حتي فزعت نهله من نومهم قائله

لم تكن خادمتى فقط الجزء الخامس Read More »

لم تكن خادمتى فقط الجزء الرابع

لم تكن خادمتي فقط ….. الفصل الرابع ….. ياللهي ساعدني فانا في محنه شديده لا يعلمها غيرك ظلت صامته مصدومه كل هما تقدر ع الهرب منه ولكنه كان متمسك بيدها بقوه حتي شعرت بألم تحدث ادهم .. خليكي هاديه عشان الاتنين النحس دول جايين علينا لين بمياعه قائله … ايه يا ادهم مش تعرفنا ع

لم تكن خادمتى فقط الجزء الرابع Read More »

لم تكن خادمتى فقط الجزء الثالث

لم تكن خادمتي فقط … الفصل الثالث … اغلقت الخط ثم التفت إلي رهف بنظره إعجاب قائله … ماشاء الله عليكي جمالك مش طبيعي .. يلا بقي عشان هتنزلي دلوقتي .. نظرت لها بخوف فهي كانت ترفض الموضوع فلاش باك …. تحدثت رهف برفض … مستحيل يا مدام نهله دنا بخاف ابصله حتي اللي بتطلبيه

لم تكن خادمتى فقط الجزء الثالث Read More »

لم تكن خادمتى فقط الجزء الثانى

لم تكن خادمتي فقط … الفصل الثاني …. قالت له بجدية… انت لسه بتحبها نظر لها بحزن وقال … كنت بس اللي تبيعني ملهاش مكان في قلبي يا خالتو انتي عارفه مين ادهم التهامي .. المهم يا خالتو أو خطوه من المهمه انك تشوفيلي بنت جميله تمثل انها خطيبتي نظرت له بصدمه وقالت … دا

لم تكن خادمتى فقط الجزء الثانى Read More »

روايةلم تكن خادمتى فقط

لم تكن خادمتي فقط . الفصل الاول ….. انا رهف عمري 20 سنه كنت اعيش مع جدي بعد وف،اة والدي ووالدتي بحادث سير .. كانت حياتي عاديه جدا الي أن تو،في جدي أصبحت وحيده ليس لدي أقارب كنت اخاف من الوحده كثيرا ولكني اصحبت اتعس فتاة رغم جمالي مكنش ليا حظ .. وجه اليوم اللي

روايةلم تكن خادمتى فقط Read More »

رواية تزوجت ج،،ثة الجزء الرابع والأخير

سألتها اذا كانت تحب شخص ما؟؟ فسألني والدها عن السبب الذي جعلني اقول لها هذا؟؟؟ فاخبرته كل شئ حول تجنبها لي واحساسي بانها ترفضني.. فقال والدها بانها فتاة خجولة. وبانها لم يكن لها اي تجارب سابقه.لا اعلم ماالذي جعلني انصاع لكلام والدها.في حين انني كنت عازم تماما .علي انهاء هذه العلاقة. اكملنا حديثنا ونحن .نرتشف

رواية تزوجت ج،،ثة الجزء الرابع والأخير Read More »

رواية تزوجت ج،،ثة الجزء الثالث

ان عيناها كادتا. ان تنفجران من شده الغضب الذي كاد ان يقفز منهم .اشعر انها انسانة غريبة وليست طبيعية بالمرة..احسست انها ستقوم بقتلي في اي لحظه.. اكل ذلك فقط. لانني وضعت يدي علي وجهها.انها مجنونة بالتاكيد.وقفت متسمرة امامي ولا تكف عن نظرات الغضب تجاهي.انها نظرات مرعبة بحق.تشعرني بانها ستنقد علي كما ينقض الوحش علي فريسته.

رواية تزوجت ج،،ثة الجزء الثالث Read More »

Scroll to Top