تزوجـ, ـني عندا في حبيـ, ـبته الجزء الخامس الاخير

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

… انا بس … قاللي : انتي بس ايه ؟! .. قلتله : اتعودت انـ, ـام لحالي ومش متـ, ـعودة ينـ, ـام عندي حد غريب … ضحك وقاللي : ياهـ, ـبلة انا جـ, ـوزك … انا مش غريب … وكمل ضحك … صرخـ, ـت وقلتله : انت جـ, ـوزي … من امتى .؟!… عمرك من يوم ما كتبنا الكتاب حسـ, ـستني انك جـ, ـوزي … عمرك ما كلمتني الا جديد … عمرك ما قعدت معي الا جديد … انت بالنسبة الي راجـ, ـل غريب … وعفكرة انا بكرهك … وبكرـ, ـهك كتير كمان … انت ظلمتنـ, ـي وقسـ, ـيت علي … انت عيشـ, ـتني ايام اصعب من الايام اللي عشـ, ـتهاانت بعد مـ, ـوت ريم … انت قطـ, ـعت قلبي زي ماتقـ, ـطع قلبك عريم … انا خلص نهيت موضوعي بالنسبة لك … ونسيتك وتخطـ, ـيتك … وعمري ما رح انسى … اذا انا حبيـ, ـت جنا لانه مالهاش ذنـ, ـب … وما تفكرش بعمرك اني احبـ, ـك … ( وطلعت من الغرفة ) وبعدين رجعت وكملت كلام : … اوعى تفكر تنـ, ـام عندي مرة تانية … ولا تفكر نرجع زوجيـ, ـن … وانا خليتك تيـ, ـجي عالبيت لانه بالنهاية بيتك ولو انه بيتي ما خليتك تخطيه …

وطلعت من الغـ, ـرفة وقفلت الباب بقوة … ورحت علي سـ, ـريري واتفـ, ـتحت عيـ, ـاط وندم عاللي حكـ, ـيته وبنفس الوقت فشيت غلي فيه وجع السنة وشوي اللي عشتها …
تاني يوم الصبح راح علي شغله وما كنت عارفة ازاي قضى ليـ, ـلته … وما كنت عارفه اذا خلاص علاقتـ, ـنا انهـ, ـارت كمان مرة … كنت خايفة تنهـ, ـار من جهة … ومتمنيه تنـ, ـهار من جهة تانية … مشاعـ, ـري ملخبطة كتير ومش عارفة كيف اوصفها
رجع من الشغل … وطرح السلام كإنه ما صار شي بيناتنا … وحطتله اكل وكان يتكلم معي عادي .. من جوات قلـ, ـبي انبسطت … بس ما حسـ, ـسته بده … اتعاملت عادي …

ومرت اشهر واحنا على هالحال … بس ما اخفيش عليكم حبـ, ـيت فارس شويه … او بالحقيقة حـ, ـبيته كتير … بس ما كنتش ابينله شيء وكنت اتعامل معه رسمي.. .ليوم .. اتصلت فيا اختي الصغيرة( حلا ) وقالتلي : هلا عايزاكي تيجيني عالكافيه الفلاني … موضوع مهم … وما رضيت ابداً … تقولي .. عالتلفون … خفت عليها كتير .. وما بعرفش ازاي وصلت لهناك .. ودخلت الكافيه وانا بفتح الباب بلالين كتير نزلو علي راسي فتحت عيوني … لاقيت حلا واقفة بتضحك وجنبها لانا ودار عمي وحتى جنا حاملاها حماتي كلهم وبابا وماما واخواتي …

استغربت الكل بيضحك وبيسقف … وما فيش بالمحل غير الاهل …انا ما فهمتش فيه ايه … ولا فارس بيطلع من وراهم وبيمشي ووقف قدامي ومعاه بوكيه ورد وركع عركبة ونص وطلع خاتم من العلبة وقللي: تتـ, ـزوجيني … (زي الافلام بالزبط) … انا انصـ, ـدمت وما عرفتش اجاوب … قاللي :قدام اهلي واهلك … بعترف اني ظلـ, ـمتك كتير … وكنت اناني … واستخدمتك لانتـ, ـقم وما اهتميت لمشـ, ـاعرك …

بس كل ما     اتذكر اد ايه كنتي مسالمة معي وكنتي حنـ, ـونة علي بنتي وحبـ, ـتيها مع كرهـ, ـك ليا … بعرف اد ايه انتي عظيمة .. هلا انا بحبـ, ـك وكتير كمان … وعايز افتح صفحة جديدة معك من اليوم … انسي الماضي وخلينا نعيش مستقبل احلى … قدام الكل بوعدك ما ازعلك وما ابكيكي وما اكسرك … انا كنت بحب وما حبيت اـ, ـخون حبيـ, ـبتي … وهلأ انا بحـ, ـبك ومستحيل اخـ, ـونك … تزوج , ـ    يني هلا تزوجيني …

الكل صار يسف ويصرخوا : وافقي وافقي … وانا اتطلعت بحلا   وجحـ, ـرتها لانها حطتني بهالموقف المحرج ههه … بس الصراحة كان احلى شعور عشته ….
وقلتله : خلاص بوافق… والكل يسقف ويصفر … مر على المفاجـ, ـأة حوالي سنتين ونص … و طلع فارس احـ, ـن شاب بالدنيا … ولما يحـ, ـب بيحـ, ـب … ما بزعلني وما بجـ, ـرحني وحطنـ, ـي على كفوف الراحة … واخدني شهر عسل ع تايلند … لاني كرهـ, ـت المالديف … هههه …اتأخرت بالخلفة وكان عندي مشكلة تكـ, ـيس قلي الدكتور بتتعالج .. بس ملتـ, ـهية بجنا حبيـ, ـبة قلبي …

وفكرت اكمل الماجستير وطلعت حامـ, ـل وهلأ انا حامـ, ـل جديد …
انا مبسوطة كتير بعيلتي والاهم بامي التانية حماتي لانها كانت اروع شخصية شفتها بحياتي وعرفت انه فكرة المطعم فكرتها … وعرفت كمان انه فارس كان بده يطلـ, ـقني لما رجع لريم وما خلته … وحتى قلتله اسكن بيت تاني البيت ده بقي ليها …وما زالت واقفة جنبي وبترشدني …. الله يخليهالنا يا رب … ❤️

اقراء ايضا
قصة زوجة محـ, ـرمه الجزء الاول

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .

قصة رجل تزوج من امرأتين وهذا ما حدث!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top