.
.
.
.
حَقِيقَة الْجِنّ العَاشِق . . سُؤَال يَتَرَدَّدُ عَلَى أَذْهَان بَعْضُ النَّاسِ ، فَيَقُولُون : مَا حَقِيقَةُ الْجِنّ العَاشِق وَهَل الْجِنّ العَاشِق مَوْجُودٌ أَمْ هُوَ خَيَالٌ ، وأجابت دَار الْإِفْتَاء الْمِصْرِيَّةِ عَنْ سُؤَالٍ : مَا هِيَ حَقِيقَةٌ الْجِنّ العَاشِق وَهَل الْجِنّ العَاشِق حَقِيقَة ، كَمَا قَدَّمْت بَعْضُ مَنْ النَّصَائِح لِمَن يُفَكِّرُ فِي سُؤَالِ : هَل الْجِنّ العَاشِق حَقِيقَةً أَمْ خَيَالٌ .
“هل هُنَاك مَا يُسَمَّى بِالْجِنّ العَاشِق فيعطل حَمَل الزَّوْجَة ؟ ” .
و رَدّ أَمِينِ الْفَتْوَى قائلًا : هَذَا الْكَلَامِ غَيْرُ صَحِيحٍ وَبَاطِلٍ وَمِنْ أَحَادِيثِ الدجالين والمشعوذين ، وَلَيْسَ لَهُ عَلاَقَةٌ بِالشَّرِيعَة الْإِسْلَامِيَّة ، فَهَذِهِ الْأُمُورُ كُلِّهَا بِقَدَرِ اللَّهِ يَتَحَكَّم فِيهَا كَيْفَ يَشَاءُ كَمَا فِي قَوْلِهِ – تعالى- : « لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ » .
كَرَّرَهَا لِتَفُوز بِأَجْر عَظِيمٌ [ سُبْحَانَ اللَّهِ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ وَلَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَاَللَّهُ أَكْبَرُ ]
اقراء ايصا
قبل ان تتذوجها او ترتبط بيها علي ماذا تدخل ظهور عروق البنات في اليد
.
.
فضيــ،حة في مدرسة البنات الجزء الثاني ..