لامين يامال يجبر برشلونة على طرد نجم الفريق الصيف القادم.

مازال يواصل برشلونة ترتيب أموره الداخليه للوصول إلى الصيف القادم بخطة واضحة من أجل تدعيم الفريق بصفقات قوية وفى نفس الوقت السماح للاعبين آخرين بالرحيل بسبب سوء المستوى أو لعمل توازن مالى.
وفى ظل الإستعداد لوضع خطة محكمة للميركاتو الصيفى القادم يبدو أن برشلونة استقر على أول الراحلين عن الفريق الصيف القادم وبشكل نهائى.

تناولت وسائل الإعلام الكتالونية صعود نجم لامين يامال مع برشلونة في الموسم الحالي وتأثيره على بقاء رافينيا مع الفريق في ظل مستواه المتذبذب.
حيث أكدت شبكة “ريليفو” الإسبانية أن يامال يشارك بصفة مستمرة ويقدم عروض مبهرة جعلت الجميع يطلق عليه لقب ميسى الجديد كما أن رافينيا الذى من المفترض أن يعود بعد أسبوعين لن يحصل على مكان لامين يامال فى التشكيلة.

وأكدت الشبكة: بالرغم من رغبة البرازيلي في البقاء مع برشلونة إلا أن مستوى يامال سيفتح الباب لرحيله في الصيف القادم ، خاصة مع اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي بالتعاقد معه وعلى رأسها توتنهام.
وأضافت الشبكة أن اللاعب البرازيلى لديه عروض بالفعل من البريميرليغ خاصة من نادى توتنهام ومن الدورى السعودى وسيناقش لابورتا العروض الى تصل إلى اللاعب م أجل رحيله الصيف القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top