close >

بعد أن ظن الجميع أن المسلسل انتهى ولكن يبدو أن مسلسل مبابي ليس له نهاية حيث أعلنت صحيفة “لو باريزيان” أن الوفد المرافق للاعب واللاعب نفسه قد أبلغوا إدارة باريس برفض التجديد رسمياً والرحيل يونيو القادم.
في باريس هناك الكثير من الاضطرابات والغليان الذى يتبع قرار اللاعب وهم يدركون أن مصيره سيكون في ريال مدريد، لكنهم لا يريدون أن يشرح اللاعب أي شيء علنًا حتى لا ينفـ.ـجر النادي في المرحلة الحاسمة من الموسم.

وفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة لو باريزيان، فإن باريس سان جيرمان واضح بالفعل أنهم سيخسرون مبابي على الرغم من جهودهم لتجديده.
وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية: لقد ابتعدت وجهات النظر وقرار اللاعب هو قرار رياضي بحت لأن ريال مدريد سيدفع له فقط نصف الراتب الذي يتقاضاه في باريس، على الرغم من أنه سيتعين علينا أن نرى مكافأة التوقيع التي سيضعونها على الطاولة من أجل عيون النجم العالمى.

ويعمل مبابي والوفد المرافق له الآن على استراتيجية التواصل للكشف عن مستقبله وقد تنشأ أزمة كبيرة مع باريس سان جيرمان. وكانت فكرة اللاعب هي الإعلان بفيديو مصور عن رحيله والإعلان عن ناديه المقبل، لكن في باريس يريد منه التراجع وعدم التحدث حتى ينتهي الفريق من مشاركته في دوري أبطال أوروبا.
هناك الكثير من الأمل في هذه المسابقة ولا يريدون أن ينتهي مستقبل مبابي بتضييع كل شىء أدراج الرياح.

كان باريس سان جيرمان يتصور منذ أسابيع أن مستقبل مبابي بعيد عن باريس صمت اللاعب والمحيطين به تجاه النادي يوحي بالأسوأ، وكان ملاك النادي واضحين أن الفرنسي على اتصال دائم مع مدريد رغم نفي الطرفين ذلك.
سيؤدي رحيل مبابي إلى إحداث زلزال إعلامي حقيقي في الأشهر المقبلة وسيحاول باريس سان جيرمان العثور على بديل في أقرب وقت ممكن.

وتتركز كل الأنظار على رافاييل لياو (ميلان)، رغم أنه لا يستبعد أن تكون هناك ضربة أخرى تخفف من رحيل نجمهم.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *