مفاجأة الموسم صفقة تبادلية مدوية بين برشلونة وبايرن ميونخ.

فى مفاجأة الموسم فى أوروبا ذكرت تقارير صحفية داخل إسبانيا أن برشلونة يخطط لتفعيل صفقة تبادلية من العياار الثقيل بين البرسا والعملاق البافارى بايرن ميونخ.
ووفقاً لصحيفة “سبورت” لا يخفى على أحد إعجاب بايرن ميونخ ومدربه الألمانى توماس توخيل بنجم دفاع برشلونة الأورجويانى رونالد أراوخو ويريد لابورتا استغلال رغبة البايرن فى تحقيق أكثر من هدف.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن يوجد رغبة وترقب كبير من جانب بايرن ميونخ للتعاقد مع قلب دفاع برشلونة أراوخو ويريد لابورتا التخلى عن اللاعب مقابل مبلغ مالى بالإضافى إلى نجم كبير من بايرن ميونخ.
وتابعت الصحيفة الإسبانية،أن توخيل يريد التعاقد مع أراوخو صاحب الـ24 عامًا بأى طريقة حيث يرى اللاعب صاحب إمكانيات كبيرة وقادر على التطور تحت قيادته.

وأكدت الصحيفة أن لابورتا يسعى للخروج من هذه الصفقة بمكاسب مالية وفنية كما أن تشافى أحد أكثر الداعمين للاعب قد قرر الرحيل نهاية الموسم وهو ما سيسهل مهمة البايرن فى التعاقد مع اللاعب.
وأختتمت الصحيفة الإسبانية، أن بايرن ميونخ يخطط لاستغلال رغبة برشلونة في شراء عقد النجم الألمانى جوشوا كيميتش نهائيا من أجل المحاولة مجددا للتوقيع مع أراوخو.

لابورتا يريد الحصول على كيميتش بالإضافة إلى 40 مليون يورو ليسمح للاعب الأوروجويانى أراوخو بالرحيل إلى العملاق البافارى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top