الأهلى يلددغ الزمالك فى أخر أيام الميركاتو الشتوى ويتعاقد مع هدف كولر الأول وصددمة حسين لبيب”شاهد مهارات اللاعب”.

اقترب النادي الأهلي في الساعات الماضية من توجيه ضرربة مدوية إلى نادى الزمالك واقترب من حسم التعاقد مع اللاعب مصطفى أشرف نجم نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز صفوف النادى الأهلى.
وأرسل النادي الأهلي عرضًا رسميًا إلى مسؤولي نادي بوروسيا مونشنجلادباخ لحسم التوقيع مع اللاعب مصطفى أشرف نجم وسط الفريق الألماني خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وتوصل النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع اللاعب ووكيله أعماله على كافة بنود التعاقد والراتب السنوي الذي كان عائقًا حول اتمام الصفقة لصالح القلعة الحمراء.
وكان مصطفى أشرف على وشك الانتقال لصفوف نادي الزمالك في الشتاء الحالي وذلك بعد إرسال عرضًا رسميًا من جانب القلعة البيضاء إلى النادي الألماني بقيمة مالية تصل قدرها 200 ألف دولار.

ورفض نادي بوروسيا مونشنجلادباخ التنازل عن فكرة الاستغناء عن جهود اللاعب المصري لصالح نادي الزمالك في الفترة الحالية حيث طلب تأجيل الأمر للصيف المقبل نظرًا لغلق القيد في ألمانيا وصعوبة التوقيع مع بديله.
وفى نفس أكد الإعلامي أمير هشام أن نادي الزمالك قد اقترب بالفعل من حسم صفقة التوقيع مع مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني إلا أن الصفقة قد توقفت بشكل مفاجئ بعد تدخل أحد الوكلاء.

وأوضح هشام في تصريحاته أن والد اللاعب لديه رغبة كبيرة في انتقال نجله إلى صفوف النادي الأهلي مشيرًا إلى أنه تحدث مع مسؤولين بالفعل من أجل ضمه.
وأكمل” الأهلي أكد أيضًا على رغبته الكبيرة في التوقيع ع مصطفى أشرف، ولكنه طالب بأن يحسم مصيره بنفسه أو دفع مقابل مادي مناسب دون أي مغالاة أو يكون الخيار الأخير هو ضمه على سبيل الإعارة بنية الشراء”.

ويمتلك مصطفى أشرف إمكانيات وقدرات فنية كبيرة حيث نال إشادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بعد تألقه مع المنتخب المصري الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجير ميكالي.
شاهدو مهارات اللاعب الموهوب مصطفى أشرف بالأسفل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top