الأهلى يفاجىء جماهيره ويبرم صفقتين من العيار الثقيل والخطيب يوافق على طلب كولر برحيل مدافع الأهلى.

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع العناصر القوية والمتميزة استعدادًا لخوض المنافسات المقبلة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لاسيما مع منافسة الأهلى على العديد من البطولات المحلية والقارية.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن المارد الأحمر طلب الحصول على البطاقة الدولية للثنائي الغاني ديفيد والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وصامويل الذي يجيد اللعب في مركز المهاجم.
وكان الثنائي قد قضوا فترة معايشة لمدة 10 أيام في صفوف النادي، وتمكنوا من نيل إعجاب المسؤولين في صفوف القلعة الحمراء على رأسهم وليد سيلمان والكابتن الكبير بدر رجب مما دفع النادي للتحرك من أجل حسم التعاقد معهما بشكل رسمي.

على جانب آخر كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بإن إدارة الفريق قررت الاستغناء عن محمود متولي مدافع النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2024، بسبب كثرة الاصابات.
وأضاف المصدر بإن الأهلي طالب متولي بضرورة إحضار عرض للرحيل عن المارد الأحمر بالميركاتو الشتوي الجاري، مضيفا بإن كولر يرى أن اللاعب أصبح يصدر طاقة سلبية لزملائه بسبب إصاباته الكثيرة.

وتابع المصدر بإن إدارة النادي الأهلي رفضت احتراف محمد عبد المنعم ، مؤكدا أنه جرى غلق الباب أمام عروض الدوري القطري، والذي عرض 3 ملايين دولار للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top