برشلونة يستقر على زميل ميسى وبطل العالم لتدعيم مركز الوسط فى يناير فى صفقة برعاية الأسطورة ميسى.

الجميع فى برشلونة يعمل بشكل مُضاعف من أجل إيجاد حل للفريق الكتالونى وتدعيم مركز الوسط  الإرتكاز حتى لا تتبخر أحلام برشلونة ف الخروج بأى لقب هذا الموسم.
ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة “سبورت” الإسبانية فأن أهم ما جاء في احتماع الإدارة الرياضية اليوم والذي ترأسه لابورتا والمدير الرياضي ديكو هو التعاقد مع نجم فى وسط الملعب لتعزيز فرص الفريق فى الفوز بالألقاب.

وأشارت الصحيفة أنه تم إتخاذ قرار هام وهو التعاقد مع لاعب ارتكاز على سبيل الإعارة والإختيار وقع على ليوناردو باريديس نجم باريس السابق ولاعب روما الحالى.
ما يُعزز هذا الخيار هو رحيل المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو الذى لو كان يرفض رحيل اللاعب أثناء تواجده فى الفريق الإيطالى ولكن بعد إقالته أصبح الأمر أسهل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: في برشلونة يعتقدون أن الوضع لايمكن أن يستمر بدون التعاقد مع لاعب محور يمكنه أن يصنع الفارق خاصة بأن الفريق ينافس على الدوري والأبطال وكأس الملك.
باريديس لاعب الأرجنتين وبطل العالم ونجم روما هو المرشح الآن والمفاوضات بدأت مع النادي الإيطالي بالفعل ، برشلونة يريده لهذا الشتاء وليس الانتقالات الصيفية.

باريديس كان قريب من الانظمام لبرشلونة الموسم السابق لكن الوضع الاقتصادي منع ذلك لكن الآن هناك فرصة هناك مساحة تسجيل للاعب لأن اللاعب موافق على راتب منخفض ويعلم وضع برشلونة الصعب ومُتقبل الوضع.
كل شيء يشير بأن برشلونة ذاهب بكل مايملك لأجل أن يتعاقد مع باريديس ، الصفقة لن تكون معقدة لكن بالفعل هناك محادثات ومفاوضات لأجله.

وأنهت الصحيفة أن ليو ميسى يلعب دور خفى فى الصفقة حيث تواصل معه المدرب الإسبانى تشافى هيرنانديز من أجل محادثة صديقه فى منتخب الأرجنتين وإقناعه بالقدم إلى برشلونة وهو ما فعله ميسى على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top