الأهلى يتلقى ضربة قوية قبل لقاء المنتخب مع كاب فيردى وشوبير يعلن انتقال نجم الأهلى إلى الزمالك وسيد عبدالحفيظ يفججر المفاجأة المدوية.

تلقت لجنة الكرة فى النادي الأهلي، ضربة قوية عقب مواجهة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
السبب الأول وهو المستوى الفني المميز الذى ظهر به النجم إمام عاشور خلال مواجهة غانا في خط الوسط وقيامه بالأدوار الدفاعية والهجومية بشكل رائع ليفتح الباب بشدة أمام تلقى النادى الأهلى عروض خارجية فلكية لبحث امكانية ضمه في الفترة المقبلة.

الضرربة الثانية وهو مستوى نجم الدفاع فى الأهلى حيث يعتبر محمد عبد المنعم من العناصر التي على رادار العديد من الأندية الخارجية، ولكن جاء المستوى الضعيف لمدافع الأهلي سواء في مواجهة موزمبيق خلال الجولة الاولى، ثم في مواجهة غانا في الجولة الثانية ليقلل من فرص رحيله.
ويتعرض محمد عبد المنعم إلى انتقادات قوية من جانب الجهاز الفني ومحمد الشناوي نجم المنتخب وذلك للتخلي عن الغرورو في المستطيل الأخضر والتركيز بشدة في قطع الكرات.

وكان النادي الأهلي قد اشترط الحصول على 10 ملايين دولار وذلك للموافقة على خطوة بيع محمد عبد المنعم في الفترة الماضية.
وفججر شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت بخصوص انتقال نجم الأهلى السابق إلى نادى الزمالك حيث قال:”نادي الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة سوف يعلن بشكل رسمي الانتهاء من أزمة القيد”.

وأضاف:”ناصر ماهر صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر سوف ينتقل بشكل رسمي إلى نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة”.
وتابع :”ناصر ماهر تأكد انتقاله إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد حسم جميع الأمور بشأن الصفقة”.

على جانب آخر أثار الكابتن سيد عبد الحفيظ الجدل بشأن انتقال نجمى الزمالك وبيراميدز إلى النادى الأهلى حيث قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات مع الإعلامي مهيب عبد الهادي :”منتخب مصر يضم من صفوف النادي الأهلي كلا من محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود كهربا”.
وتابع :”رقم 8 في منتخب مصر من النادي الأهلي هو الوافد الجديد عمر كمال عبد الواحد القادم من صفوف فريق مودرن فيوتشر”.

وأضاف مازحاً:”قد يكون أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك صفقة مستقبلية في صفوف النادي الأهلي، وأيضاً محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top