ريال مدريد يؤمن نفسه من ألاعيب مبابى بالتعاقد مع صفقة مدوية برعاية الساحر بيلينغهام.

يسعى ريال مدريد إلى تأمين نفسه حيث بدأ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاتصالات الخاصة بالحصول على توقيع واحد من أبرز المهاجمين وذلك لتأمين موقفه من غدر الفرنسي كليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان.
وقالت إذاعة كادينا سير أن الريال يخشى من الغدر به للمرة الثانية عن طريق مبابي وهو ما جعل بيريز يقوم بإجراء اتصالات مكثفة للتوقيع مع الدولي نجم الهجوم فى العالم.

ووفقا لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية، يطبق ريال مدريد مع هالاند نفس الإستراتيجية التي نفذها في صفقة جود بيلينجهام خلال الموسم الماضي.
حيث بدأ نادي ريال مدريد، اتصالات التوقيع مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، خلال الصيف المقبل.

وتعتمد خطة ريال مدريد على التواصل مع اللاعب وممثليه والاتفاق معهما على الرغبة وشروط العقد، ثم دخول المفاوضات الرسمية مع النادي عقب ذلك.
وكشفتالإذاعة أن ريال مدريد فعل ذلك في الموسم الماضي وأجرى أكثر من 10 اتصالات مع ممثلي بيلينجهام خلال شهري مارس وأبريل من العام الماضي، كما دعا ممثلي النجم الإنجليزي لتناول الطعام في المدينة الرياضية لـ ريال مدريد.

واتجه ريال مدريد للتفاوض مع دورتموند على الصفقة، بعد اقتناع بيلينجهام وتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن الشروط الاقتصادية.
وذكرت أن نفس الأمر يتكرر مع هالاند، حيث تجرى الاتصالات مع مهاجم السيتي من خلال بيلينجهام، كما أن الميرنجي يتواصل مع ممثلي النجم النرويجي.
وأضافت: “هالاند لديه شرط جزائي في عقده مع مانشستر سيتي، لكنه يتناقص كلما مرت السنوات”.

واختتمت الإذاعة: أن بيلينغهام تحدث مع هالاند كثيرا هذا العام، واللاعب الإنجليزي يسعى لإقناع زميله السابق فى دورتموند بالقدوم إلى ريال مدريد خاصةً بعدما خسر جميع الجوائز الفردية رغم الموسم التاريخى الذى قدمه مع السيتى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top