عاجل: ديكو يُرشح مدرب مفاجىء لخلافة تشافى فى برشلونة.

أصبح تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قريباً من الإقالة من منصبه عقب الخسارة التاريخية التي تعرض لها فى كلاسيكو السوبر أمام ريال مدريد.
وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح برباعية مقابل هدف على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك،يوم الاحد، في المباراة النهائية.
ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والأداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و8 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.
وفى ضوء ذلك أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة أن ديكو المدير الرياضي لفريق نادي برشلونة الاسباني قام بترشيح بعض الأسماء التي من المُمكن أن تخلف تشافي حال إقالته من تدريب الفريق الكتالونى.
وأشارت صحيفة سبروت أن خوان لابورتا رئيس برشلونة مازال يوفر الدعم الخاص بإستمرار تشافي في منصبه لكن المدرب يعلم بأن بقاءه مرتبط ببعض الأمور أبزرها تحقيق الفوز بالبطولات القادمة لضمان الدعم والثقة من اللاعبين.
وأضافت الصحيفة أن ديكو اقترح اسم “تياجو موتا” مدرب نادي بولونيا الايطالي لخلافة تشافي الذى تقترب إقالته يوماً بعد يوم خاصة أن الثنائي تربطهم علاقة مميزة منذ أن تزاملا عندما كانا الثنائي يلعبان لصفوف نادي برشلونة.
ويؤدي موتا مع بولونيا بشكل جيد حيث يحتل حاليًا المركز السابع في بطولة الدوري الايطالي بفارق نقطتين فقط عن المراكز التي تؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top