شاهد: احتفال عز الدين أوناحى الغريب أمام الجزائرى عمروش مدرب منتخب تنزانيا فى كأس الأمم الأفريقية.

اللقطة الأجرأ في عام 2024 والتي أغضضبت الشعب الجزائري والمغربي معاً بسبب ما فعله عز الدين أوناحي في هذه اللقطة العجيبة وضحك هيستيري من حكيم زياش.
شاهد الغرابة التي لم ينتبه لها أحد: بعد تسجيل أوناحي الهدف الثاني للمغرب في مرمي تنزانيا قام برد فعل مفاجئ أمام الكاميرات ليستفز المدرب الجزائري بطريقة غريبة جعلت الجميع في حالة صددمة وذهوول من هذا التصرف الجنووني.
عز الدين أوناحي أحدث حالة من الجنوون في الملعب بعدما ركض بكل سرعة ليذهب أمام الكاميرات ويحتفل بطريقة استفزازية ساخرة من مدرب منتخب تنزانيا الجزائري عادل عمروش.
الغريب والعجيب أن حكيم زياش ونايف أكرد انتظروا أوناحي ينتهي من احتفاله المستفز وبعدها دخلوا في حالة من الضحك الهيستيري ولم يمنعوه من هذا التصرف الغير اخلاقي.
شاهدوا ما فعله عز الدين أوناحي مع مدرب تنزانيا الجزائري عادل عمروش وردة فعل عجيبة من حكيم زياش ونايف أكرد.
وأوقعت قرعة كأس أمم أفريقيا منتخب “أسود الأطلس” فى المجموعة السادسة، التي ضمت منتخبات جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا وتنزانيا.
ويدخل منتخب المغرب نهائيات “كان 2023” بإعتباره أحد أبرز المرشحين للتتويج بلقب أمم أفريقيا، خاصة بعد الظهور التاريخى في كأس العالم 2022، حيث أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يبلغ الدور نصف النهائي، قبل أن يخسر أمام منتخب فرنسا وذلك بعد أن أطاح بمنتخبي إسبانيا والبرتغال المرشحين للمنافسة على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top