نجم ليفربول يعرض خدماته على برشلونة ولابورتا يرفض الصفقة لسبب مستحيل.

كشفت تقارير صحفية اليوم أن أحد نجوم ليفربول السابقين واللاعب الذى يلعب فى المركز الذى يحتاج برشلونة إلى تدعيمه قد عرض خدماته على برشلونة من أجل الإنضمام إلى صفوف الفريق فى فترة الإنتقالات الشتوية.
ويعمل لابورتا وديكو المدير الرياضى فى برشلونة على ضم صفقات جديدة فى الميركاتو الشتوى الحالى لتدعيم صفوف الفريق رغم الأزمة المالية وقواعد اللعب النظيف.
حيث يبحث نجم ليفربول عن تحدٍ جديد في مسيرته بعد ستة أشهر فقط من رحيله عن ليفربول بعد أن فقد شغفه فى تربته الجديدة واقترب من فسخ تعاقده مع ناديه الحالى.
كما علمت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن جوردان هندرسون عرض نفسه على نادي برشلونة قبل بضعة أسابيع وكان محيط لاعب الوسط على علم بالضجة التي حدثت في النادي الكتالوني بشأن إمكانية التعاقد مع لاعب لخط الوسط في السوق الشتوية، بل وأكثر من ذلك بعد إصابة جافي الخطيرة وبالتالي، اتصل الوكلاء ببرشلونة لمناقشة هذا الاحتمال.
خوان لابورتا ومسؤولى برشلونة، قاموا بمعالجة العرض وتقييمه وانتهى بهم الأمر في النهاية إلى رفضه لأسباب عدة أولها، لأن المساخة المخصصة لـ برشلونة فى قانون اللعب المالى النظيف تم تخصيصها للنجم فيتور روكى ليتجه بعدها اللاعب الإنجليزى إلى صفوف أياكس الهولندى للعب بين صفوفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top