ديكو يريد التعاقد مع نجم مانشستر سيتى فى يناير فى صفقة مدوية لـ برشلونة.

مازال يسعى الفريق الكتالونى إلى تدعيم صفوفه بأقوى العناصر مع الأخذ فى الإعتبار الحالة المادية الصعبة التى يعيشها الفريق لذلك هناك شروط خاصة للاعبين الذين يريد برشلونة التعاقد معهم.
وفى ضوء ذلك يحلم البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني، بصفقة معينة لجلبها للفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه بعض التقارير الصحفية في إسبانيا إلى عدم وجود إمكانية لوجود صفقات جديدة لتدعيم كتيبة تشافي هيرنانديز في يناير الجاري بسبب الوضع المالي للنادي.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن اختيار ديكو وقع على الإنجليزي كالفين فيليبس، ويتحمس البرتغالي بشدة لجلبه للكامب نو قبل غلق باب الميركاتو الشتوي ويرى اللاعب إضافة قوية لكتيبة تشافى.
ويظن ديكو أن فيليبس قادر على منح برشلونة التوازن الذي يفقده في التشكيلة، على أن تكون الصفقة بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم فقط خاصةً فى مركز الإرتكاز الذى يعانى منه الفريق الكتالونى منذ بداية الموسم.
وترى الصحيفة الإسبانية أن فكرة وصول فيليبس إلى برشلونة في يناير الجاري تبدو صعبة، لكنها ليست مستحيلة، مفيدةً بأن النادي سيحاول التوصل إلى اتفاق لجلب اللاعب.
يُذكر وأن اللاعب لم يحصل على فرصة فى السيتى بسبب عدم دخوله فى منظومة بيب غوارديولا سريعاً كما أن الإصابات منعته أن يعبر عن قدراته وإمكانياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top