مفاجأة الموسم بيريز يتواصل شخصياً مع صفقة الموسم لحسم التعاقد معه فى الصيف القادم.

يسعى ريال مدريد كعادته أن يكون فى القمة ويتطلب ذلك أن تتعاقد مع أفضل اللاعبين والمواهب فى العالم لذلك لا يدخر بيريز جهداً إلا وبذله من أجل أن تستمر راية ريال مدريد فى الخفقان عالياً.
وفى ضوء ذلك كشفت تقارير صحفية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، تدخل بنفسه من أجل حسم صفقة هامة لتدعيم صفوف الفريق الملكى، خلال الفترة المقبلة.

ويهتم ريال مدريد بالتعاقد مع نجم العملاق البافارى بايرن ميونخ اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر النادى الألماني الكبير، حيث يرفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حتى الآن.

ويمتد عقد ديفيز مع بايرن حتى صيف 2025، ويرفض تجديد عقده حتى الآن، ما يفتح الباب أمام ريال مدريد لضمه في الصيف المقبل، لتدعيم مركز الظهير الأيسر في صفوفه، في ظل تراجع مستوى فيرلاند ميندي وفيران جارسيا، واقتراب رحيل الفرنسي.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورتس”، أن رئيس ريال مدري تواصل بشكل مباشر مع وكيل ديفيز، بالإضافة إلى هناك تواصل مستمر من أعضاء النادي مع اللاعب ووكيله لإقناعه بالقدوم إلى الملكي.

وتابعت الشبكة: أن المسؤولين فى إدارة ريال مدريد طالبوا وكيل ديفيز برفض جميع محاولات بايرن التى تهدف لتجديد عقد اللاعب وأن يمارس الضغط عليهم ليرحل نهاية الموسم ويتجه للعاصمة الملكية ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top