باريس سان جيرمان يواصل صددماته لـ برشلونة ويقترب من حسم هدف برشلونة الأول فى الصيف القادم.

فى السنوات الأخيرة فى كرة القدم الأوروبية دائماً ما كان هناك خلافات وصراعات بين النادى الباريسى برئاسة ناصر الخليفى والفريق الكتالونى العريق برشلونة.

بدأ الأمر منذ أن أراد برشلونة التعاقد مع فيراتى ومن ثم الضرربة المدوية بالتعاقد مع نيمار برقم خرافى آنذاك وتوالت بعدها الصددمات والمضايقات التى وجهها فريق باريس سان جيرمان إلى برشلونة.

وفى أحدث صدمة وجه نادى باريس سان جيرمان ضربة قوية لبرشلونة بالتعاقد مع هدفه الأساسي وذلك وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية اليوم.

ووفقًا للمعلومات الواردة من شبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، فإن كيميتش بدأ يتفاوض مع باريس سان جيرمان من خلال وسطاء للإنتقال للفريق الباريسى فى الصيف القادم.

وأشار المصدر أن النادي الفرنسي كان يأمل في حسم الصفقة هذا الشهر، لكن بايرن يتمسك ببقاء لاعبه حتى نهاية الموسم، على أقل تقدير.

ومن جهته لويس إنريكي، مدرب باريس، أعطى موافقته على ضم كيميتش، وبدأت محادثة اللاعب في الأمر.

يُذكر وأن اللاعب كان من أهم أهداف برشلونة الصيف القادم حيث كان يريد المدرب الإسبانى ورئيس برشلونة لابورتا التعاقد مع اللاعب لخلافة بوسكيتس ولكن باريس سان جيرمان وفى ظل الدعم الغير مشروط له اقترب من حسم الصفقة ومازالت الأزمة المالية تُلقى بظلالها على الفريق الكتالونى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top