ريال مدريد يذهب نحو البديل الأفضل من مبابى بعد تردد اللاعب الفرنسى فى حسم قراره.

مفاجأة مدوية بعد الأنباء عن عدم حسم النجم الفرنسى كيليا مبابى رغبته فى الإنضمام إلى ريال مدريد وتأجيل القرار الأخير لنهاية الموسم ريال مدريد لا يريد الإنتظار مجدداَ.

ووفقاً لـ صحيفة “سكاى سبورت” التى فجـ.ـرت المفاجأة المدوية حيث أن هناك نجم من الطراز العالمى وافق على الإنضمام إلى ريال مدريد.

وكشفت تقارير صحفية اليوم، أن نادي ريال مدريد الإسباني قد يتجه نحو النرويجي إيرلينج هالاند، بديلًا للدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة: الإنجليزية فإن ريال مدريد قد يتجه للتعاقد مع المهاجم النرويجى صاحب 23 عاما في ظل عدم حسم النجم الفرنسى كيليان مبابى أمره من الإنتقال إلى ريال مدريد من عدمه.

وكشفت الصحيفة ايضًا انه يوجد بند في عقد اللاعب النرويجي بانخفاض في قيمة كسر العقد 10 مليون يورو لكل شهر يمضى من العام 2024 أى أنه فى الصيف القادم تصل قيمة كسر عقده إلى 172 مليون جنيه إسترلينى. 

ومن جانبه اكدت مصادر رفيعة داخل نادي القرن الاوروبي ان النادي عازم بالفعل على إضافة هالاند بعدما تلقى مرونة من معسكر اللاعب ومن معسكر الفريق الانجليزي الذي يستعد للتخلص من اللاعب حتى لا يدخل ازمة مماثلة لازمة جوندوجان.

كما أكدت مصادر قوية داخل البيت المدريدى أن ريال مدريد ينوى بالفعل التعاقد مع هالاند بعدما تلقى النادى الملكى إشارات واضحة من معسكر اللاعب برغبته فى الإنتقال إلى ريال مدريد وهو ما يُسهل المفاوضات مع النادى السماوى مانشستر سيتى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top