مفاجأة صاددمة بشأن عودة رضا سليم وموقف كريستو وعبدالقادر ورقم وسام أبو على الذى سيرتديه مع الأهلى.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف ثلاثي الفريق محمد الضاوي كريستو المحترف التونسي، ورضا سليم المحترف المغربي، وأحمد عبد القادر.

قال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام  بخصوص موقف المحترف المغربى :”رضا سليم يحتاج لفترة تصل إلى أسبوعين من أجل العودة”.

وأضاف شوبير أن اللاعب تعرض لإصابة عضلية غير إصابته التى تعرض لها بكسر فى الترقوة لذلك يحتاج بعض الوقت للتواجد بالتدريبات. 

أما فيما يخص النجم التونسى تحدث شوبير:”محمد الضاوي كريستو لا خلاف على امكانياته الفنية الجيدة رغم عدم مشاركته في الفترة الماضية، ولكنه سيعود بشكل طبيعي للمشاركة”.

وأوضح “كريستو يعاني فقط من عدم التأقلم مع الفريق بالشكل المطلوب، وحال تحقيق ذلك سيكون لاعب مميز مع النادى الأهلى”.

واختتم شوبير تصريحاته عن أحمد عبد القادر قائلاً “كان قد تعرض إلى مزق منذ فترة ولن يشارك في مران الأهلي اليوم بعد العودة من فترة التوقف حيث يحتاج إلى 10 أيام”.

على جانب آخر بعد تعاقد الأهلى مع النجم وسام أبو على  يترقب نجم القلعة الحمراء الجديد، موقف أحمد عبد القادر، من الرحيل على الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل ارتداء القميص رقم 9، خلال الفترة الحالية.

وشهد رقم 9، تعثر العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اثناء ارتداء هذا القميص، حيث تعرض عمر جمال لإصابة قوية في بداية مشواره، بجانب فشل أزارو في تحقيق العديد من النجاحات مع الفريق الأحمر.

الأهلى الذى يريد ضم لاعب أفريقى سوبر تحت السن تم عرض نجم الفريق الجزائرى مسلم أناتوف على الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وقد أعلن رئيس فريق مولودية الجزائري عن موقفه من خطوة بيع مسلم أناتوف نجم الفريق، وذلك بعد أنباء دخول النادي الأهلي في مفاوضات لبحث امكانية الحصول على خدماته.

وأوضح :”حالة واحدة قد تدفعنا للموافقة على خطوة بيع مسلم أناتوف وهي الحصول على 10 ملايين دولار”.

وكان اللاعب الجزائري قد سبق له اللعب مع منتخب الجزائر تحت 17 عاماً، كما لعب مع منتخب الجزائر تحت 20 عاماً.

وجاء تحديد فريق مولودية الجزائر لقيمة 10 ملايين دولار للموافقة على خطوة بيع اللاعب، ليمنع القلعة الحمراء من فكرة استكمال المفاوضات مع اللاعب.

مسلم أناتوف كان قد تم عرضه على القلعة الحمراء من جانب أحد وكلاء اللاعبين، وشهدت الفترة الماضية تحرك شركة الكرة وجهاز الكرة بالقلعة الحمراء لبحث امكانية ضمه وقيده تحت السن فى ظل إعجاب كولر بقدراته الفنية والبدنية المذهلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top