نجم الدورى الألمانى على أعتاب تدعيم الأهلى فى يناير والمهاجم الجديد يصددم الأهلاوية بقرار مفاجىء.

فى مفاجأة مدوية مازال الميركاتو الشتوى لم ينتهى فى الأهلى حيث أن هناك رغبة من جانب النادي الأهلي في الحصول على خدمات مصطفى أشرف لاعب وسط فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني والمنتخب الأوليمبي.

وأكد الإعلامى محمد شبانة أن مارسيل كولر وافق على خطوة ضم مصطفى أشرف إلى قلعة البطولات الأهلاوية وذلك بعد أن تم ترشيح اسم اللاعب خلال الفترة الماضية.

وتابع  شبانة الأهلي سوف يفتح الباب أمام فكرة ضم مصطفى أشرف، وقد يحدث نقاش جديد بين الخطيب ومارسيل كولر حول اللاعب قبل الدخول في مفاوضات لضمه.

على جانب آخر قرر المحترف الفلـ.ـسـ.ـطـ.ـيني طلب الحصول على القميص رقم 9 خلال مهتمه مع القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يرتدي وسام أبو علي القميص رقم 9 وذلك عند رحيل أحمد عبد القادر عن القلعة الحمراء.

ويبحث عبد القادر في الوقت الحالي عن عرض خارجي سواء في الدوري التركي أو في الدوري القطري وذلك بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على خطوة رحيله وخروجه من حسابات.

المفارقة أن عبد القادر كان أحد نجوم النادى الأهلى لحين ارتدى القميص رقم 9 حيث تراجعت حالته الفنية والبدنية بشكل واضح وأصبح خارج حسابات التشكيل الأساسي.

ومنذ اعتزال عماد متعب، ارتدى القميص رقم 9 خلال السنوات الآخيرة العديد من العناصر التي لم تظهر بالشكل المطلوب مثل عمرو جمال والمحترف المغربي وليد أزارو وحسام حسن بعد ضمه من سموحة، ومروان محسن قبل انتقاله إلى فيوتشر.

كما أن  وسام أبو علي كان قد خضع إلى كشف طبي في السويد وتمكن مهاجم القلعة الحمراء من اجتياز ذلك.

النادي الأهلي كرر الكشف الطبي على المحترف الفلسطيني وسام أبو علي في القاهرة، وذلك من أجل مزيد من الأطمئنان وسوف يشارك مع الفريق في التدريبات بشكل طبيعي من اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top