دباابة الأهلى على أبواب الرحيل بعد أيام من الأهلى وكولر يفاجىء سيد عبدالحفيظ وإمام عاشورر يُغرم الأهلى نصف مليون دولار.

اقترب المالي أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق الأهلاوى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصةً بعد خروج اللاعب من حسابات السويسرى مارسيل كولر.

وخرج المالي أليو ديانج من تشكيل الأهلى الأساسى خلال الفترة الأخيرة، حيث قرر السويسري الاعتماد على أحمد نبيل كوكا، في المباريات المقبلة.

كما فاجىء كولر الكابتن سيد عبد الحفيظ بقرار سار حيث استقر كولر على تصعيد 10 لاعبين من قطاع الناشئين داخل صفوف النادي الأهلي للفريق الأول ويأتي على رأسهم اللاعب عمر سيد عبد الحفيظ وذلك بعد تألقه مع منتخب الشباب خلال مشاركتهم في بطولة شمال إفريقيا التي أقيمت مؤخرا بتونس، وشهدت تحقيق شباب الفراعنة المركز الثالث في البطولة.

وفى مفاجأة مدوية تسبب إمام عاشور بتغريم الأهلى 500 ألف دولار حيث أوضحت التقارير الصحفية عن سر مغالاة نادي سيرس السويدي في طلباته المالية مع النادي الأهلي من أجل التخلي عن مهاجمه وسام أبو علي لصالح المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي الجاري.
وكثف النادي الأهلي مفاوضاته القوية خلال الفترة الماضية مع نادي سيريس السويدي لحسم صفقة التعاقد مع المهاجم الفلسطيني الأصل دنماركي الجنسية خلال الشتاء الجاري لتعزيز صفوف المارد الأحمر.
وأكدت تقارير صحفية أن هناك البعض أرسل بعض المعلومات للفريق السويدي بأن الأهلي قد حصل منذ فترة على اللاعب إمام عاشور نجم وسط المارد الأحمر بقيمة 3 ملايين دولار في الصيف الماضي قادمًا من صفوف نادي ميتيلاند الدنماركي وهو الأمر الذى دفع الفريق السويدى مطالباً بـ 500 ألف دولار أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top