بيريز يعرض نجم ريال مدريد للبيع وبايرن ميونخ واليونايتد على قائمة المهتمين بالتعاقد مع اللاعب.

يسعى ريال مدريد إلى التخلص من بعض عناصر الفريق فى الصيف القادم حيث يرى المسؤولين أن بعض العناصر قد انتهت صلاحيتهم داخل الفريق.

ويواجه فريق ريال مدريد، كما حدث في الصيف الماضي، تغييرات معينة في نهاية هذا الموسم لم يتوقف مجلس الإدارة بقيادة فلورنتينو بيريز عن التفكير في اللاعبين الذين يمكنهم الدخول والخروج من غرفة الملابس في سانتياغو برنابيو طوال هذا الوقت.

ووفقاً لصحيفة”ديفينسا سنترال” اللاعب الذي سيكون على هو أول المغادرين الصيف القادم هو فيرلاند ميندي وساءت العلاقة مع الظهير الفرنسي، خلف الأبواب المغلقة، في الآونة الأخيرة.

إصرار وكيله على الحصول على تجديد بشروط الحصول على راتب أكبر من المواسم الأخيرة، استنفد صبر بيريز، لأن طلباته لم تكن متوافقة مع الأداء الكروي والحالة البدنية المطلوبة منه لتلبية مطالبهم.

وبهذه الطريقة، قامت إداراة ريال مدريد بالبحث فى السوق عن بديل له لقد وجدوا ذلك في ألفونسو ديفيز يبدو الكندي مترددًا بشكل متزايد في التجديد مع بايرن ميونيخ ويقترب من الانتقال إلى سانتياجو برنابيو  في المقابل، سيغادر ميندى ريال مدريد.

ويريد بايرن ميونخ الحصول على اللاعب الفرنسى خاصة بعد اقتراب الظهير الكندى من المغادرة صوب القلعة الملكية كما أن تشيلى واليونايتد من البريميرليغ يسعوا للحصول على خدمات نجم ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top