منافسة قوية بين عملاقى إسبانيا ريال مدريد وبر شلونة على ضم نجم بايرن ميونخ.

يبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد منافسة شررسة وناارية بين برشلونة وريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على ضم جوكر بايرن ميونخ الألماني.

حيث يضع ريال مدريد وبرشلونة نجم العملاق البافارى على رأس أولوياتهم فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب يعتبره تشافى أهم عنصر يريد تقوية برشلونة به كما يريد ريال مدريد أن يكون اللاعب هو خليفة تونى كروس فى الفريق الملكى وهنا الحديث عن اللاعب جوشوا كيميتش.

وحسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن كيميتش غير سعيد في بايرن ولا يريد تجديد عقده حيث يفكر في خوض تحد جديد خارج البوندسليغا، ويرغب في الانضمام إلى أحد قطبى إسبانيا.

وأضافت الصحيفة أن احتمالية رحيل كيميتش أثارت حماس مسؤولي برشلونة، ليبدأ النادي في التحرك من أجل ضمه، خاصةً أنه يلعب أيضا في مركز الظهير الأيمن، وهو المركز الذي يريد النادي تدعيمه هذا الصيف.

ورغم ارتباط اللاعب بعقد مع بايرن حتى عام 2025، إلا أن الصحيفة أشارت إلى أن النادي لن يحتفظ به إذا طلب الرحيل لاستيائه، كما ظهر في حالات أخرى مثل توني كروس وديفيد ألابا ثنائي ريال مدريد، أو مؤخرًا مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة.

وأوضحت “موندو ديبورتيفو” أن أحد مفاتيح الصفقة هو أن برشلونة يعتقد أن سعر التعاقد مع كيميتش سيكون أقل من مارتن زوبيميندي، مشيرةً إلى أن أغلى صفقة بيع في تاريخ بايرن ميونخ كانت روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة مقابل 45 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top