كولر يطرد نجم الفريق”لاعب غير ملتزم” وموديست يجعل كولر فى حالة حزن !!

كشف الإعلامي أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن تفاصيل مطالبة السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للقلعة الحمراء برحيل نجم الفريق فى يناير.

وطلب كولر في جلسته مع الكابتن محمود الخطيب رحيل عدد من لاعبي النادي الأهلي لعدم احتياجه الفني لهم خلال المرحلة المقبلة في ظل تراجع مستواهم وعدم التزامهم سواء في التدريبات الجماعية أو التعليمات الفنية.

وأكمل أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية” جلال جلسة كولر مع لجنة التخطيط تحدث عن صلاح محسن وقال أنا معنديش مانع نهائي في رحيله نظرًا لعدم التزامه مع الفريق خلال الفترة الماضية”.

اللاعب يقترب من الرحيل ووجهته الأقرب إلى فريق مودرن فيوتشر الذى يريد التعاقد مع اللاعب بشدة.

كما لا يخفى على أحد أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يبذل جهداً كبيراً وذلك من أجل ظهور المحترف الفرنسي أنطوني موديست بشكل قوي مع الفريق.

جاء تألق المحترف الفرنسي وظهوره بشكل جيد في مواجهة السوبر المحلي أمام فريق فيوتشر، ليمنح الفريق الأحمر اللقب ليجعل هناك حالة من القلق بشأن اللاعب خاصة في ظل فترة التوقف القادمة.

الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر كان يأمل في استكمال وتوالي المباريات وذلك حتى يحافظ الفرنسي على الفورمة التي وصل لها والاستفادة من حالة الثقة التي حصل عليها عقب مواجهة فيوتشر.

وبذل مارسيل كولر جهداً كبيراً في الفترة الماضية من أجل خطوة تجهيز موديست ولكن كان يتعرض اللاعب إلى سوء حظ.

كولر قلق من أن فترة التوقف الطويلة تعيد الأمور إلى ما كانت عليه ويصبح كل المجهود الذى قام به كولر يذهب أدراج الرياح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top