عبد الله السعيد يقدم للأهلى خدمة العمر والخطيب يفضح مخطط فيتوريا.

يبدو أن قرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن ضم عبد الله السعيد في القائمة المبدئية لمنتخب مصر ثم استبعاده من القائمة النهائية كان لهدف محدد.

وتشير جميع الدلائل  أن قرار فيتوريا بضم عبد الله السعيد كان الهدف منه هو تهد.يد إمام عاشور للضغط عليه حتى يصل إلى أفضل فورمة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية.

يعتبر عبد الله السعيد لاعب منتهي حيث كان قد أعلن في وقت سابق عن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب مصر، كما لا يملك نجم بيراميدز الجهد البدني على المشاركة في بطولة كبرى مثل كأس الأمم الأفريقية.

جاء انضمام عبد الله السعيد للقائمة المبدئية لمنتخب مصر، ليضغط على إمام عاشور حيث تطور نجم الأهلي بشكل واضح في مونديال الأندية وكان من نجوم البطولة، كما صنع الفارق مع النادي الأهلي في المباريات الماضية في بطولة السوبر المحلي.

لذلك بسبب ضم عبدالله السعيد الأهلى بدون مجهود كسب نجم دولى من العياار الثقيل والجميع ينتظر من إمام أن يقدم مستويات عالية مع منتخب مصر وهو الأمر الذى سيعود بالنفع على النادى الأهلى.

كما فضـ.ـح الأهلى مخطط فيتوريا بعدما أطاح بنجم الدفاع فى مصر وهو اللاعب ياسر إبراهيم حيث أن فيتوريا أعلن أن اللاعب مصاب وسيستغرق وقت للتعافى وهو الأمر الذى تم نفيه شكلاً ومضموناً.
وكشف النادي الأهلي عن الإصابة التي تعرض لها ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي، تحتاج إلى فترة قليلة فقط من أجل الانتهاء منها، والعودة مرة أخرى إلى الملاعب مجدداً.

وأضاف المصدر، أن إصابة الضامة التي يعاني منها ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، سوف تنتهي خلال أسبوع واحد فقط، أي قبل بداية بطولة كأس الأمم الإفريقية منتصف الشهر الجاري.

ويرى النادي الأهلي أن ياسر إبراهيم لديه القدرة على العودة مرة أخرى إلى البطولة بشكل عادي، بدون أية أمور خارجة عن الحد غير اللائق، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده في المنتخب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top