close >

اقترب سوق الانتقالات الشتوى من فتح نافذته ودخل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، في سباق جديد مع الغريم التقليدي نادي برشلونة، للتعاقد مع أحد الصفقات الجديدة والمميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الخط الهجومي لنادى ريال مدريد.

وذكرت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أن نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور نصح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالتعاقد مع نجم نادي بالميراس وتحدث عنه بشكل إيجابي حيث دخل اللاعب اهتمامات الإدارة بشكل كبير.

وجاءت كلمات فينيسيوس أمام الرئيس فلورنتينو بيريز إن “ميسينيو” لاعب بالميراس يمتلك عبقرية حقيقية غير مسبوقة وسأكون في غاية السعادة إذا زاملته فى ريال مدريد كما أنه سيكون ظاهرة كرة القدم فى السنوات القادمة.

وتابعت الشبكة الإسبانية، أن ريال مدريد يعرف تماما أن الصفقة لن تكون سهلة نهائيا وسوف تقترب من 60 مليون يورو، في ظل تألق مستوى اللاعب ودخوله حسابات كبار أوروبا.

وأشارت، أن ميسينيو يعتبر أحد الصفقات التي ترصدها إدارة البارسا بشكل كبير، حيث يتابعه ديكو المدير الرياضي لبرشلونة في الصيف المقبل لكن الأزمة الاقتصادية للبارسا قد تمنعه من منافسة ريال مدريد بقوة على الصفقة.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *