close >

راوخو النسخة المدريدية يقترب للريال فجرت صحيفة “الماركا” الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل اهنزت لها كتالونيا بالكامل حيث اقترب أراوخو النسخة المدريدية من الانضمام إلى ريال مدريد وصددمة قوية لـ لابورتا.

اللاعب الذى طرده لابورتا من الفريق منذ عامين أصبح الآن من أهم النجوم فى مركزه الأمر الذى دفع ريال مدريد للتفاوض مع اللاعب بقوة.

حيث أشارت الصحيفة أن اللاعب الفرنسى “توديبو” لاعب برشلونة السابق والذي غادر برشلونة قبل موسمين بسبب مشكلة مع المدرب ، اليوم ريال مدريد يتخذ خطوات حقيقية للتعاقد معه.

بيريز والإدارة الرياضية أدركت بأنها لاتريد تفويت فرصة الحصول على لاعب يشبه مواصفات اراوخو لاعب برشلونة الحالي ويعتقدون انها فرصة ذهبية للتعاقد معه.

اللاعب الآن سعره 45 لـ50 مليون ويعتقدون أنه بعد موسم سيكون سعره 80  بيريز ابدى موافقته الأولية بشأنه ويعتقد أن اللاعب موهبة دفاعية إذا أن طوله وضخامته تسمح له بأن يكون مشروع مدافع سيكون أسطورة مع الريال .

اللاعب يلعب لنادي نيس الفرنسي ومراقب من كبار الأندية بأوروبا اليونايتد وتشلسي واخرين لكن اللاعب يريد العودة لأسبانيا وسينتظر الريال اليوم هبطت طائرة وفد من نادي الريال لأجل الاستفسار عن وكيله اعماله والأمور جدية.

تشافى حززين بسبب تفريط النادى فى اللاعب وكان يُظهر قدرات كبيرة وينذر أنه سيصبح مدافع صلب فى القريب العاجل ولكن تسرعت الإدارة ولابورتا بطرد اللاعب.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *