close >

هناك حالة كبيرة من الغضب سيطرت على ثنائي النادي الأهلي أكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة، بعد عدم في مواجهة سيراميكا كليوباترا مساء أمس،في نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقام في الإمارات.

وصرح مصدر مقرب من اللاعبان أن كولر تعمد تجاهل الثنائي في مواجهة أمس، وهو ما تسبب في غضب اللاعبين، لرغبتهما في المشاركة للانضمام إلى حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وانضم الثنائي إلى القائمة المبدئية لمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، إلا أن غيابهما عن المشاركة مع الأهلي في آخر بطولتين بكأس العالم للأندية والسوبر المصري، يتسبب في استبعادهما من الحسابات في القائمة النهائية.

وبناء على ذلك بدأ الثنائي في عملية البحث عن عروض للاحتراف الخارجي، من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري، نظرا لخروجهما من الحسابات الأساسية للسويسري مارسيل كولر.

وتحدث أفشة وأكرم توفيق، في وقت سابق مع كولر، عن عدم المشاركة، إلا أن المدرب لم يلتفت لطلب الثنائي، وحذر أي لاعب من الاعتراض على ذلك.

وعلى جانب آخر صددم الخطيب وأعضاء لجنة الكرة النادى الأهلى بوضع اللاعب أحمد حسن كوكا على قائمة اللاعبين الذين يريد الأهلى التعاقد معهم فى يناير لقيادة هجوم الفريق.

اللاعب الذى رحل هارباً من الأهلى عن طريق وكيله ممدوح غيد المدير التنفيذى لبيراميدز حالياً كما أن اللاعب ليس بالمهاجم السوبر وهو الأمر الذى أشـ.ـعل غضضب الجماهير الأهلاوية.

كما أخبر كولر الخطيب بسرعة رحيل اللاعب الموهوب أحمد عبدالقادر وأنه يريد العودة من الإمارات ولا يجد اللاعب مرة آخرى فى النادى أيضاً كولر أعطى الضوء الأخضر للإدارة للسماح برحيل اللاعب المالى أليو ديانغ حيث أخبر الخطيب أن أحمد نبيل كوكا يقدم مستويات خرافية ولا حاجة للفريق بديانغ.

كما صددم فيتوريا حسين الشحات وأخرجه من حساباته فى القائمة النهائية التى تستعد للذهاب إلى كوت ديفوار لمنافسات كأس الأمم الأفريقية.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *