close >

هناك حملة منسقة لزعزعة استقرار برشلونة. حملة شرسة وغير مسبوقة، هناك مجتمع مدريدي قوي قمنا بمنافسته وهم يخشون أن نكرر نجاحنا، لأن رئيس النادي البارسا اليوم هو نفسه الذي كان موجود في أفضل حقبة بتاريخ النادي، وأنا أريد تكرار ذلك كلما قاتلت من أجل برشلونة كلما أحببت ذلك أكثر، علينا أن ننافس هذا المجتمع المدريدي، لا أشير إلى بيريز، هناك مدريد المحاطة بالوسائل السياسية، غالبية من وصلوا إلى السلطة كانوا من مدري

وسلط رئيس النادي الضوء على التوافق الكبير بين ديكو وتشافي باعتباره أمرًا جيدًا لفريق برشلونة، قائلاً: “ديكو لديه تفاهم جيد جدًا مع تشافي. أنا سعيد بتشافي، فهو يقود الفريق بطريقة غير عادية».

وأضاف موضحًا أهداف الموسم: “أهدافنا هي الفوز بالدوري ومحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

من المفهوم أن ديكو حريص على إستمرار وبقاء كل من جواو كانسيلو وجواو فيليكس في برشلونة، إما عن طريق تمديد صفقات الإعارة أو التوقيع معهم بشكل دائم.

وأعطى لابورتا تأكيده على الخطة قائلا: “إذا استمروا في اللعب بهذه الطريقة، فسيتعين علينا بذل جهد للتعاقد مع الجواوين، لكن الأمر يعتمد على ما يقوله ديكو”.

“أريد أن يبقى أفضل اللاعبين. وأضاف: “أنا أحب جواو فيليكس كثيرًا، لقد كنت كذلك دائمًا”.

وسلط لابورتا الضوء على الجودة الشاملة لفريق برشلونة، وقال: “هناك لاعبون تنافسيون للغاية في فريق برشلونة. لدينا فريق يحظى بتقدير كبير في السوق عما كان عليه عندما وصلنا.

“من لا يحب بيدري، جافي، بالدي، ليفاندوفسكي، رافينيا، كانسيلو…؟”

وسلط لابورتا الضوء كذلك على عملية التفكير وراء الميزانية الحالية، قائلا: “في هذا الوقت قدمنا ميزانية تعززنا في استقرار الكيان. سنقدم الأرباح بدون الروافع. لقد قمنا بالفعل بتخفيض الديون، على الرغم من أن ذلك لا يتم بين عشية وضحاها.

“لقد سمحت لنا الروافع باستعادة ريادتنا في عالم كرة القدم وتحقيق الربح”.

“في جميع المجالات، حصلنا على أرقام أفضل مما هو مدرج في الميزانية. تجاريا 351 مليون يورو. لقد حققنا أرقاما قياسية في الرعاية والترويج. نحن نعمل بشكل جيد ولدينا قوة شعار برشلونة”.

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *