close >

تحدث رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا لراديو كتالونيا في مقابلة اليوم لتوضيح موقفه بعد اتهامه بالرشوة في قضية نيجريرا من قبل قاضي التحقيق خواكين أغيري.

وهاجم لابورتا هذه الإتهامات التي زعمت أن هناك أجندة خفية وراء الحادثة بأكملها، يقودها “المدريديسمو” في مراكز القوة.

وبصرف النظر عن مناقشة قضية نيجريرا، تحدث رئيس برشلونة أيضًا بالتفصيل عن النادي، والشؤون المالية، والفريق، إلى جانب العديد من الأمور الأخرى.

أكد المدير الرياضي لبرشلونة ديكو في مقابلة أجريت معه مؤخرًا أن الخطط جارية بالفعل لخوض ليونيل ميسي مباراة وداع مع برشلونة، ربما في ملعب سبوتيفاي كامب نو الجديد.

كما أنه يتمنى إستعارة ميسى نصف موسم فقط للعب مرة أخرى مع برشلونة وبذلك يصدم لابورتا الهلال السعودى الذى كان يطمح فى التعاقد مع اللاعب لمدة 6 أشهر بعد إصابة نيمار الصعبة.

وتوضيحًا لهذا الأمر، صرح لابورتا مرة أخرى أن برشلونة حاول التعاقد مع ميسي في الصيف الماضي لكن ذلك لم يتحقق.

وأضاف: “عرضنا على ميسي العودة في بداية هذا الموسم. لقد اتخذ قرارًا ونحن نتفهمه ونحترمه. وصرح لابورتا: “في ميامي، يعتقد أنه سيكون تحت ضغط أقل”.

“ما يدور في ذهننا هو إيجاد لحظة لنقدم له تحية كبيرة. سيكون أمرًا رائعًا لو كان ذلك لافتتاح الكامب نو”.

وأثناء الحديث عن الأمر، قدم أيضًا جدولًا زمنيًا مبدئيًا للانتهاء من بناء الكامب نو الجديد، قائلاً:

إذا لم يحدث شيء، فسيتم الانتهاء من ملعب كامب نو في عام 2026. إذا سارت الأمور على ما يرام، فسنعود في نوفمبر 2024، وسيكون أيضًا تاريخًا مهمًا.

وأصر لابورتا أيضًا على أنه يأمل أن يتمكن كامب نو من استضافة نهائي كأس العالم 2030، لكنه اعترف بأن السلطات قد تميل نحو ملعب سانتياغو برنابيو.

وأضاف: لقد طلبنا بالفعل استضافة كأس العالم 2030 وبالطبع نرغب في استضافة المباراة النهائية. أعتقد أننا سنستضيف مباراة نصف النهائي».

“الاخير؟ أفترض أن مراكز القوة تريد أن يكون ذلك في البرنابيو. سنطلب ذلك لأن الكامب نو يستحق ذلك ولكني لا أعرف ما إذا كنا سنحققه أم لا. سأتأهل إلى الدور قبل النهائي بالتأكيد.”
وكلف لابورتا ديكو بمهمة الإدارة الرياضية للنادي هذا الصيف، مع تولي لاعب خط الوسط السابق منصب المدير الرياضي في برشلونة.

كما صرح لابورتا  تصريح قوي جدًا يضرب فيه مدريد قائلاً:

الموضوع يُستكمل فى الصفحة التالية بالأسفل👇👇

من Ahmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *