اسم الكاتب: adminsameer

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الثالث

يا نارين معلش استحملي اركان شويه هو عنيد ومش بيحb خد يخبي عنه حاجه لكن طيب والله ومع مrور الوجت هيكتشف معدنك الاصيل وروحك الطيبه في بنات كتير جووي حلوين ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ […]

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الثالث قراءة المزيد »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الرابع

نظر معاذ اليه بغضب شديد ثم اخذ مفاتيح سيارته وخرج من البيت بأكمله فتحدثت فتحيه بحده مrدفه: مينفعش اكده يا يحيي انت اي ال بتعمله انت واخوك في الولاد دا مش كفايه صحيح ال عملتوه في اركان وانكم خبيتوا عليه كمان هتحوز اينك غصب عنه يحيي بعصبيه: هيتجوzها غصب عنه ومهما حوصل معاذ هيتحوز امل

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الرابع قراءة المزيد »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الخامس

نهض معاذ من نوmه مفزوعا عندmما وجد شروق امامه فتحدث بحده مrدفا: اي ال دخلك اهنيه انتي مجنونه شروق بضيق: اركان جالي اجولك انهم راحوا المستشفي علشان مrته تعبانه نهض معاذ من مكانه بسرعه ثم تحدث مrدفا: اطلعي بره علشان اغير هدومي وامشي يلا نظرت شروق اليه بضيق ثم خرجت فأبدل معاذ ملابسه واخذ سيارته

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الخامس قراءة المزيد »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل السادس

شروق: عايزه اتكلم معاكي بخصوص خطوبه امل ومعاذ نارين بابتسامه: ربنا يتمملهم علي خير يارب ويسعدهم شروق: لع يا نارين معاذ مش عايز يتجوz امل ومrت عمي بتجولي افهم امل براحه علشان متزعلش وعلشان الحج سليم والحج يحيي هما ال عايزين الجوازه دي تتم بأي طريجه وبصراحه انا مش هجدر اجولها اكده نارين بحزن: لا

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل السادس قراءة المزيد »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل السابع

انصدmم الجميع من كلام الطبيب وبالتحديد نارين التي تجمدت في مكانها فتحدثت فوقيه بلهفه مrدفه: يعني اي بنتي مش هتعرف تمشي علي رجليها تاني خلاص بنتي بجت مشلوله ومش هتعرف تتحرك الطبيب: يا حجه دا امr ربنا احمدوا ربنا انها لسه عايشه القي الطبيب كلماته ثم ذهب فنظر اركان الي نارين بغضب شديد وتحدث مrدفا:

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل السابع قراءة المزيد »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الثامن

نزلت نارين الي الاسفل لتحضر الطعام وابدل اركان ملابسه فلاحظ علي الادويه مازالت في مكانها لم تأخذ منها شئ وعندmما صعدت وضعت الطعام علي الطاوله فنظر اركان الي الطعام بضيق ثم نزل الي الاسفل وسط خوف ودهشه نارين وبعد دقائق صعد وهو يحمل بعض الطعام الذي اخبره الطبيب عنه ووضعه وتحدث مrدفا: انا جولت للخدmم

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الثامن قراءة المزيد »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل التاسع

انصدmم اركان عندmما وجد صوره الفتاه ابنه الرجل الذي اتهم بفتل عائله نارين وهي مقتوله فنظر اليه معاذ وتحدث مrدفا: اي ال حوصل لم يتخدث اركان بكلمه واحده وذهب بسرعه من البيت فلخقه معاذ حتي وصلوا الي بيت هذا الشخص فتحدث معاذ مrدفا: اي ال حوصل اخرج اركان هاتفه فأنصدmم معاذ عندmما رائي الصوره ودخلوا

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل التاسع قراءة المزيد »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل العاشر

في المستشفي جلس معاذ بجانب امل ثم تحدث بقلق مrدفا: جوليلي انتي كويسه دلوجتي امل بحزن : والله كويسه مفيش حاجه انت ال فيه جرح علي راسك واركان ايdه اتكسرت وراسه مجروحه في الغرفه الثانيه جلس اركان بجانب نارين ثم تحدث مrدفا: انتي زينه حاسه بأي وجع نارين: انا كويسه والله انت ال اتصابت اركان

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل العاشر قراءة المزيد »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الحادي عشر

نظرت نارين الي شروق بصدmمه ثم تحدثت مrدفه: انتي بتجولي اي عاد شروق وهي تمسك يد اركان: بجول ان اركان بجا جوzي دلوجتي يعني زيي زيك اهنيه نارين بصدmمه: اركان هي بتجول اي كلامها كدب صوح امل بغضب: انتي واحده كدابه وزباله جايه اهنيه علشان تبوظي علاقه اخوي ومrته وانتي زي الحربايه معاذ بحده: امل

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الحادي عشر قراءة المزيد »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الثاني عشر

التفتت نارين ونظرت الي اركان بصدmمه ومعاذ يصرخ علي الناس حتي يطلبوا الاسعاف وهو يحتضن اركان فاقتربت نارين منه وجائت لتلمسه ولكن صرخ معاذ في وجهها بغضب شديد مrدفا: ناااااارين ابعدي عنه … اطلبوا الاسعااف بسرعه نظر معاذ حوله فأقترب منه احدي الاشخاص وحملوه ووضعوه في السياره فنظر معاذ الي نارين بغضب شديد ثم سحbها

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الثاني عشر قراءة المزيد »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الثالث عشر

صرخت شروق عندmما وجدت امل تقع من علي درجات السلم وركض الاطباء والممrضين اليها اما عن معاذ فكان يتجول في المستشفي ليجلب الادويه التي طلبها الطبيب وفجأه وجد امل وهي علي الارض والاطباء حولها وشروق تقف اعلي السلم تنظر بخوف شديد فركض اليعا بسرعه واقترب منها وتحدث بلهفه مrدفا: امـل 7بيبتي ماااالك امل في اي

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الثالث عشر قراءة المزيد »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الأخير

مشوهه في قلب صعيدي في المستشفي وقف الجميع امام غرفه الفحص حتي خرج الطبيب فتحدثت نارين بلهفه مrدفه: يا حكيم اركان زين الطبيب: الحمد لله متقلقوش هو بس اتعرض لضغط نفسي والجرح اتفتح لكن شويه وهيكون كويس سليم: والسواج يا حكيم الطبيب بحزن: البقاء لله هو مـaـت جلس سليم علي الكرسي بتعب فأقترب معاذ منه

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الأخير قراءة المزيد »

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الاول

أحلام امrأة مـaـت زوgها و هي في سن صغيرة ، تاركا لها ابنتين توأم . شاء القدر أن يكون الابنتان مختلفتين تماما في الشكل .. بنت جميلة جدا ، بيضاء ، تشبه أمها .. و الأخرى سوداء اللون ، تشبه أبيها ، فكان الجميع يلقبونها بالبنت القبيحة ، منذ أن ولدت . تقدmم لأحلام كثير

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الاول قراءة المزيد »

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الثاني

و في يوم من الأيام ، أتت أحلام مسرعة إلى بيت الجدة ، تبحث عن منار !!! .. سألت أحلام أمها ، ألم تأتِ عندك منار ؟! .. الجدة : لم تأتِ منار ، لم تاتِ من فترة ، إلا معكي ! .. بحثت أحلام و زوgها عن منار في كل مكان ، فلم يجدوها

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الثاني قراءة المزيد »

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الثالث

تجمع الجميع يوم مـoت الجدة ، و أتت أحلام و ابنتها ، و بعض الأقارب . و بعد اسبوع من الاقامة مع مrام في بيت الجدة ، جاءت أحلام إلى الجارة ، و قالت أمام مrام و الجميع ’’ خلاص أنا هضطر آخذ منار و أمشي ، و خدي بالك انتي من مrام .. حاولي

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الثالث قراءة المزيد »

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الرابع

أستاذة رجاء : لقد زارتني جدتك قبل أن يتوفاها الله بأسبوع ، و قالت أنها تشعر بدنو أجلها ، و أوصتني عليكي ، فهي تخشى عليكي من الذهاب إلى بيت أمك ، و تركت لك أمانة عندي .. و أخرجت الأستاذة رجاء علبة !! .. فتحت مrام العلبة ، فوجدتها ، عقد من الذهب ،

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الرابع قراءة المزيد »

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الخامس

يوم السبت ليلا ، الأستاذة رجاء تجلس مع مrام في حجرتها ، يتجاذبان أطراف الحديث ، و زوgها في حجرته ، يشاهد التلفاز ، و فجأة ، خرج من حجرته ، يصيح بصوت عالي ’’ يا مrااام ، يا مrاام … مبروووك .. مبروووووك !! ‘‘ .. قامت الأستاذة رجاء و مrام بسرعة ’’ خير

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الخامس قراءة المزيد »

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء السادس

تدق أستاذة رجاء على باب الجارة .. فتخرج .. فتسألها رجاء عن السيدة أحلام و ابنتها منار .. الجارة : انتوا متعرفوش اللي حصل ؟!! .. مrام بخوف و لهفة : ماذا حدث ؟! الجارة : زوgها طلقها ، بعد ما تبين أن ابنتها سيئة السمعة ، و تدخل شقق مشبوهة ، ثم بعد ذلك

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء السادس قراءة المزيد »

قصة الزوجة القـ.ـاتلة الجزء الأول

قصة الزوgة القـ.ـاتلة الجزء الأول عندmما عَلِمَت من المحامي الخاص بزوgها أنها سوف تَرِث بعد وفاته ثروة طائلة، تنعم و ينعم أحفاد أحفادها بها.. قامت بإعداد طعام الطعام الذي يحbه زوحها، ثم قامت بوضع الكثير من السم فيه، و كانت من حينٍ لآخر تعبر من أمامه و هو يجلس في غرفته، و تبتسم له.. و

قصة الزوجة القـ.ـاتلة الجزء الأول قراءة المزيد »

قصة الزوجة القا.تله الجزء الثاني

فقامت بحمله إلى الحمام، ثم وضعته في البانيو، و ذهبت للخزانة الخاصة بالإسعافات الأولية، و قامت بفتحها، و أخرجت منها أربع حُقَن فارغة، و إقتربت منه، ثم ملأتهم بالهواء، من ثم غرست واحدة في عُنقه من ناحية اليسار، و أفرغت ما بها، و كذلك واحدة في قلبه، و الاثنتين الباقيتين في عينيه مباشرةً.. و فتحت

قصة الزوجة القا.تله الجزء الثاني قراءة المزيد »

الجزء الثالث من قصة الزوجة القا.تلة

الجزء الثالث من قصة الزوgة القا.تلة و بعد ربع ساعة، و عندmما تأكدت من أنه قد فارق الحياة تمامًا..، خرجت إلى الغرفة التي كان يجلس فيها، و على المكتب كانت تلك الورقة موجودة، مطوية، تحمل بين سطورها النعيم الأبدي، هكذا كانت تقول لنفسها.. أمسكتها، و أخذت تقرأ:فكانت الصدmمة……….. و بعد ربع ساعة، و عندmما تأكدت

الجزء الثالث من قصة الزوجة القا.تلة قراءة المزيد »

رواية حمل اسود كامله

قصة حمل اسود الحلقه الاولي انا من بنات الليل ومش مهم اسمى على فكرة ، المهم انى فى مصـiبة كبيرة ، انا حامل ومش مهم من مين ولا الحمل فارق معايا كحمل لكن فارق معايا ان من ساعة ماحملت وفيه حاجات غريبة بتحصل فى حياتى ، حتى السونار لما بعمله مبيبنش طفل جوه ، حاولت

رواية حمل اسود كامله قراءة المزيد »

قصة حمل اسود الجزء الثاني

قصة حمل اسود الجزء الثاني انا اندهشت ومبقتش عارفة اعمل ايه، كل اللى عملته انى خرجت جري من عند دكتور عادل وبفكر في مليون طريقة انزل بيها الحمل، ولان ماليش اهل وعايشة لوحدى في بيت طويل عريض كان جايبهولى واحد من الاغنياء اللى نمت معاهم هدية. اول ماروحت نمت على طول وبعدها بدقايق حسيت بوجع

قصة حمل اسود الجزء الثاني قراءة المزيد »

قصة حمل اسود الجزء الثالث

قصة حمل اسود الجزء الثالث بطنى كان باين منها مخلوق غريب اقرب للحيواn اكتر من الانسان وشه طويل ومدبب وكأنه على هيئة ذئب او حاجة لكن كان كله مليان شوك، انا حاسة بالشوك بتاع راسه على جلد بطنى من بره، جاري منزلش عينه من على بطنى لحد ماجارى التانى جاب طفايه الحريق وزقه من قدام

قصة حمل اسود الجزء الثالث قراءة المزيد »

Scroll to Top