barca hd

فرصة المغرب الاخيرة

شاهد فرصة المغرب الآخيرة التي حبست انفاس كل شعب ولاعبي كرواتيا في الثانية الآخيرة من المباراة. ? ? يوسف النصيري قام بإرتقاء عالمي خرافي ومن ثم قام بضربة رأسية عالمية الجميع توقعها هدف وبعض الجماهير احتفلت بها ولكن #شاهدوا العجب الذي حدث.??

فرصة المغرب الاخيرة Read More »

هدف كرواتيا السريع

عاااجل : لاعبي كرواتيا بقيادة مودريتش يبتكرون تنفيذ رائع جداً للركلة الحرة أعلن عن هدف جميل جداً وسريع في شباك المغرب?? #شاهدوا الاول السريع جداً لكرواتيا في مرمي المغرب بتعليق حزين من المعلق المغربي جواد بده. ?

هدف كرواتيا السريع Read More »

ثنائي جديد يتعرض لانفلونزا الابل في فرنسا

كشفت التقارير العالمية انضمام ثنائي جديد من منتخب فرنسا لقائمة المُصابين بـ ( إنفلونزا الإبل ) قبل مواجهة الأرجنتين يوم الأحد المقبل في نهائي كأس العالم قطر 2022، والمقرر انطلاقها في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، بعد صعود الأرجنتين إلى المباراة النهائية على حساب كرواتيا، وكذلك صعود منتخب فرنسا على حساب المغرب بالفوز بهدفين دون رد

ثنائي جديد يتعرض لانفلونزا الابل في فرنسا Read More »

هدف صلاح

شاهد هدف محمد صلاح الجميل في مرمي اي سي ميلان منذ قليل بطريقة عالمية جعلت الحارس لا يستطيع فعل اي شئ امام خفة ودقة صلاح. ? ? تمريرات عالمية من لاعبي ليفربول ومن ثم #شاهدوا الإنهاء الرائع من صلاح وردة فعله وضحكه بعد ما فعله في الحارس. ?

هدف صلاح Read More »

ميسي

قال تقرير صحفي إسباني، إن نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي غاب عن تدريبات المنتخب الارجنتيني، قبل نهائي كأس العالم (قطر 2022) امام منتخب فرنسا في ملعب لوسيل. ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

ميسي Read More »

فرنسا

بينما يترقب الجميع المباراة الحاسمة لكأس العالم والختامية التي يترقبها العالم اجمع ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

فرنسا Read More »

مقصية اوناحي

شاهد مقصية اوناحي لاعب المغرب الخرافي امام فرنسا والتي انقذها لوريس بطريقة عجيبة جداً وحرم #اوناحي من تسجيل هدف تاريخي في نصف نهائي كأس العالم. ? ? اوناحي طار في الهواء وقام بعمل مقصية اكروباتية عالمية ولكن لوريس تحول إلي اخطبوط وانقذها بطريقة صعبة جداً, #شاهدوا العجب. ? ?

مقصية اوناحي Read More »

كوميديا حفيظ الدراجي

بهذه الطريقة الكوميدية الغريبة قام المعلق حفيظ دراجي بتوديع كرواتيا بعد الخسارة امام ميسي والارجنتين والخروج من نصف النهائي. ? ? #حفيظ_دراجي : مع السلاموفيتش يا كرواتيا, #مع السلامهفيتش, #شاهدوا الكوميديا.?

كوميديا حفيظ الدراجي Read More »

اسيست ميسي

شاهد اسيست ميسي الخيالي والخرافي في هدف الارجنتين الثالث الذي قضي علي كرواتيا تماماً وجعل الارجنتين في نهائي كأس العالم. ? ? ميسي ميسي انطلق بطريقة خرافية ومن ثم تلاعب بالمدافع ومن ثم حدث العجب العجاب, #شاهدوا الخرافة من ليو ليو ليو ليوو. ?

اسيست ميسي Read More »

Scroll to Top