Author name: adminfa

هذا قهر جمل فكيف يكون قهر البشر

في أحد الأيام أغضبني جمل ، لم يكن في ذلك اليوم مطيعا .. وقمت بتأديبه وإهانته وضربه حتى خر على الأرض وبعد ذلك أخذت قليل من البعر وقمت بفركه ودعكه في أنفه … يقول الرجل : ثم بعد ذلك أصبح الجمل مطيع جداً عدة أيام وكنت أتعامل معه بكل الحذر ولا أغفل عنه … في […]

هذا قهر جمل فكيف يكون قهر البشر Read More »

زوجتي قصيرة القامة الجزء الثاني ولاخير

وعندما وصلت الى المطبخ وجدتها قد علقت ورقة مكتوب فيها “اعتني بنفسك فانا لن اعود” ، شعرت حينها ان ساقاي لا يطيقان حملي أحسست بضعف شديد و برودة مدمرة في كل انحاء جسمي . ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

زوجتي قصيرة القامة الجزء الثاني ولاخير Read More »

زوجتي قصيرة القامة الجزء الأول

قصة جميلة وضريفة حكها لي صديق يقول : كنت متزوجا ، وكانت زوجتي قصيرة القامة وضعيفة البنية مقارنة بي ، اما انا فقد كنت اتمتع بطول فارع و عضلات كثيرة فقد اعطاني الله جسما رياضيا ضخما ، ولان زوجتي كانت قصيرة كنت اضع لها المقالب كثيرا . فاحيانا اقوم بلاختباء ثم افزعها و احيانا اسرق

زوجتي قصيرة القامة الجزء الأول Read More »

وصفات تخسيس بالشوفان

  أن كنت تبحث عن نظام غذائي تتمكن من خلاله من إنقاص وزنك يمكنك تجربة رجيم الشوفان لإنقاص وزنك بشكل طبيعي على الأقل ٣ كيلو في الأسبوع . اليوم نُخبرك كيفية إدخال الشوفان في حميتك الغذائية وأيضاً مع الحليب الخالي من الدسم، الفواكه والخضروات، وذلك لأن للشوفان المزيد من الفوائد الصحية وفوائد رائعة في إنقاص

وصفات تخسيس بالشوفان Read More »

بنت وقـ،ـعت في الز،نا وتابت.. هل تخبر من أراد الزواج

أرسلت «بوابة أخبار اليوم»، سؤال أحد متابعي صفحة «إسلاميات بوابة أخبار اليوم»، إلى دار الإفتاء المصرية عبر «الموبايل»، للإجابة عنه، ونصه: «لو أنا عملت حاجات غلط كتير منها الزنا وتبت.. وجالي عريس وسألني لو عملت أي حاجة غلط قبله أعترف ولا أستر على نفسي؟». وأجابت «الإفتاء»: بأنه « يجب عليك الستر على نفسك، ولا يجوز

بنت وقـ،ـعت في الز،نا وتابت.. هل تخبر من أراد الزواج Read More »

سحب منتجات الاندومي من الأسواق

كتب- محمد عمارة ومحمد سامي:​قال الدكتور حسين منصور، رئيس هيئة سلامة الغذاء إنه يجرى الآن سحب جميع منتجات إندومي من الأسواق.كتب- محمد عمارة ومحمد سامي:​قال الدكتور حسين منصور رئيس هيئة سلامة الغذاء، إنه يجرى الآن سحب جميع منتجات إندومي من الأسواق. ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

سحب منتجات الاندومي من الأسواق Read More »

تزوجت حديثنا وذهبت للعيش مع زوجها وحماتها

تزوجت_فتاة… وذهبت للعيش مع زوجها وحماتها .. وبعد وقت قصير اكتشفت أنها لا تستطيع التعامل مع. حماتها ، فقد كانت الأخيرة تنتقدها و تثير غضبها.. ولم يتوقفا يوما عن الجدال والصراخ، كان الزوج بدوره يعانى أحزاناً ومشقة.. ولم يعد في استطاعة الزوجة التحمل أكثر.. قررت أن تفعل شيئا .. فذهبت ( لصيدلي ). صديق عائلتها..شرحت

تزوجت حديثنا وذهبت للعيش مع زوجها وحماتها Read More »

قصة ام تضـ، ع بنتها حـ،ـية فى القبـ، ر الجزء الرابع ولاخير

علي الجانب الآخر يعود زوجها من سفره وهو يفكر أيضا في زوجته ويخشي ان تكون قد وضعت أنثي وبينما وهو يفكر ويخطط ويدبر أمره إذ خرج عليه بعض اللصوص وهو في الطريق وسرقوا ماله وضربوه ضربا مبرحا وقاموا بإلقائه في المياه حاول الاقتراب من الشاطئ لينجئ من الموت ولكن لم يتحمل ولم يصمد طويلا من

قصة ام تضـ، ع بنتها حـ،ـية فى القبـ، ر الجزء الرابع ولاخير Read More »

قصة ام تضـ، ع بنتها حـ،ـية فى القبـ، ر الجزء الثالث

اليوم الثاني وحينما جاء الليل تري طفلتها في المنام وهي تبكي تبكيوفي اليوم الثالث تري نفس الكابوس المرعب ثم تذهب الي صديقة لها وتقص عليها ما حدث وما جري فتحزن صديقتها وتقترح عليها أن تذهب الي احد المشايخ في البلدة فتذهب هي وصديقتها الي احد الشيوخ وتقص عليه ما حدث فيصرخ في وجهها ويحكي يا

قصة ام تضـ، ع بنتها حـ،ـية فى القبـ، ر الجزء الثالث Read More »

قصة ام تضـ، ع بنتها حـ،ـية فى القبـ، ر الجزء الثاني

وتكون قد حلت الكارثة حملتها بين ذراعيها وذهبت بها الي المقـ، ابر ووضعت ابنتها في المقبـ، رة وهي طفلة صغيرة لم تتجاوز 10 ساعات والطفلة تصرخ وتصرخ كأنها تستغيث والأم تبكي على طفلتها ثم نظرت إليها لتودعها وتقبلها ثم إنتهت وانصرفت وتركتها وحيدة باكية تنادي علي أمها بطريقتها الطفولية واااااااااااا ­ ­ ­ ­ ­

قصة ام تضـ، ع بنتها حـ،ـية فى القبـ، ر الجزء الثاني Read More »

قصة ام تضـ، ع بنتها حـ،ـية فى القبـ، ر الجزء الأول

ذهبت الي المقابر ووضعت ابنتها في المقبرة وهي طفلة رضيعة عمرها لا يتخطي 10 ساعات وبعد ثلاثة أيام متواصلين ذهبت إليها فأنظر ماذا حدث؟؟؟ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

قصة ام تضـ، ع بنتها حـ،ـية فى القبـ، ر الجزء الأول Read More »

حكاية ام.لتوام الجزء الثالث

فاذا بالأستاذة رجاء ، فتحت لها مرام ، و ارتمت في أحضانها ، تبكي و تبكي و تبكي ، أستاذة رجاء : اهدئي يا بنيتي الحبيبة ، أنا هقول لك على حاجة مهمة جدا . مرام : ما هي ؟! أستاذة رجاء : لقد زارتني جدتك قبل أن يتوفاها الله بأسبوع ، و قالت أنها

حكاية ام.لتوام الجزء الثالث Read More »

حكاية ام.لتوام الجزء الثاني

كبرت مرام بين أحضان الجدة و الأستاذة رجاء ، و أصبحت في الصف الثاني الثانوي . و كانت تأتي أمها أحلام ، تزور الجدة ، فتشتكي لها من سوء أخلاق زوجها و من قسوة ابنتها منار ، و عدم سماع كلامها … و كانت أحلام تبكي و أمها تهدئ من روعها . ­ ­ ­

حكاية ام.لتوام الجزء الثاني Read More »

شاب ينقذ طفلة من موت محقق..

نجح رجل في إنقاذ حياة فتاة صغيرة سقطت من نافذتها، في عمل نبيل جعل وسائل الإعلام تطلق عليه لقب “البطل الخارق”. وثق مقطع فيديو سقوط طفلة تبلغ من العمر عامين من نافذة منزلها في الطابق الثالث، قبل أن يمسك بها رجل، وهي على الرصيف، وكان رد فعله سريعًا، كما أوردت صحيفة “ذا صن” البريطانية. كان

شاب ينقذ طفلة من موت محقق.. Read More »

اول تعليق من زوج منه عرف عن سبب انفصالهم

كشف محمود المهدي في أول تعليق له على طلاقه من الفنانة منة عرفة أسباب الطلاق. وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram أوضح أن تدخلات والدتها في حياتهما كانت سببا في طلاقهما. وقال محمود المهدي: حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني على كل

اول تعليق من زوج منه عرف عن سبب انفصالهم Read More »

امطار غزيرة تسقط على الامارات

أعلن المركز الوطني الاماراتي للارصاد، اليوم الخميس، عن تسجيل أعلى كمية أمطار في دولة الامارات العربية في شهر يوليو الجاري، منذ 27 عاما.   ووفقا للمحطات الأرضية التابعة للمركز، فإن أعلى كمية أمطار تم تسجيلها في ميناء الفجيرة بواقع 221.8 ملم، وهي أعلى كمية أمطار سقطت على الامارات خلال شهر يوليو منذ 27 عاماً.  

امطار غزيرة تسقط على الامارات Read More »

رواية اطفالى الجزء الرابع ولاخير

­ ­ حسست علي شعري وقالتلي اهدي ياماما النونو ال جاي ده هيبقا عمر بلاش تموتيه تاني بصيت لها بخوف ومعرفتش انطق مش عارفه هعمل اي بعد ال هيا قالته ده او حتي ايه معناه يا رب حلها من عندك ما عدتش قادره اتحمل لسه جايه اتكلم واقول لها تقصدي ايه يا ندى لقيت جرس

رواية اطفالى الجزء الرابع ولاخير Read More »

روايه اطفالى الجزء الثالث

لحد ما بعدها بشويه سمعت صوت وش جاي من تلفون احمد وباب الاوضه بينفتح لقيت ف الاول خيال ماكنتش الصوره واضحه عشان الاوضه عتمه ولقيت جسم صغير بيقرب مني لما وضحت الصوره لقيتها بنتي ندي … ازاي وهيا كانت نايمه جنبي بصيت ورايا ملقتهاش …قربت مني وكان شكلها يفزع فجأه وقفت ­ ­ ­ ­

روايه اطفالى الجزء الثالث Read More »

رواية اطفالى الجزء الثاني

ماما هو بابا راح يجيب واحد عشان يموتني بجد ..قلتلها ليه ياحببتي بتقولي كده قالتلي محمد اخويا هو ال قالي كده ….من صدمتي معرفتش انطق محمد ده يبقا! ابني فعلا بس مات قبل هيا ماتتولد ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

رواية اطفالى الجزء الثاني Read More »

رواية اطفالى الجزء الاول

ماما خالو طالع دلوقتي افتحيله الباب ….. عرفتي منين ياندي أنه طالع …. لحظات صمت … جرس الباب بيضرب جريت افتح لقيته اخويا محمد بصيت لبنتي بخوف دخل اخويا وقالي مالك يارضوي شديته من أيده ودخلنا أوضتي … وقلتله ندي فيها حاجه غريبه يامحمد …… حاجه ايه مش فاهم … قلتله وانت جاي هنا دلوقتي

رواية اطفالى الجزء الاول Read More »

قصه اليتيمتين والممرضه زينب الجزء السادس ولا اخير

حمزة بغيرة وغضب من الذى ترتديه : انا موافق يا عمى بس عندى شرط زاهر : شرط ايه يا ابنى حمزة بجدية : بنت حضرتك هتلبس نقااب حورية بصدمة : ايه لا طبعا مستحيل!! نظر لها زاهر نظرة كفيلة لاسكاتها ولكنه اكمل ما كسرها تماما زاهر : انا موافق يا ابنى وزى ما اتفقت انا

قصه اليتيمتين والممرضه زينب الجزء السادس ولا اخير Read More »

قصه اليتيمتين والممرضه زينب الجزء الخامس

فى فيلا زاهر بيه رجعت حورية الى المنزل شاحبة الوجه ولحسن حظها كان والدها بالعمل سرية بقلق : حور مالك يا حبيبتى انتى معيطة ولا ايه فيكى ايه اتكلمى احتضنت حورية والدتها ثم انفجرت فى البكاء وقصت لها كل ما حدث ……… سرية بصدمة وبكاء : حورية تعمل كده انا مش مصدقة…!! بس العيب مش

قصه اليتيمتين والممرضه زينب الجزء الخامس Read More »

قصه اليتيمتين والممرضه زينب الجزء الرابع

فى فيلا زاهر بيه بعد رجوع حورية من المدرسة ذهبت مسرعة الى والدها لتعرف منه اى مفاجأة احضر لها حورية : بااابى انا جيت عاوزة اعرف surprise حالا زاهر بحب : اولا كدا يا هانم فى بوسة بابى ثانيا انتى مبتعرفنيش غير عشان مصلحتك أنا عارف حورية بدلع : يووة يا بابى عشان خاطرى بقى

قصه اليتيمتين والممرضه زينب الجزء الرابع Read More »

Scroll to Top