Author name: adminsameer

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الاول

أحلام امرأة مات زوجها و هي في سن صغيرة ، تاركا لها ابنتين توأم . شاء القدر أن يكون الابنتان مختلفتين تماما في الشكل .. بنت جميلة جدا ، بيضاء ، تشبه أمها .. و الأخرى سوداء اللون ، تشبه أبيها ، فكان الجميع يلقبونها بالبنت القبيحة ، منذ أن ولدت . تقدم لأحلام كثير […]

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الاول Read More »

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الثاني

و في يوم من الأيام ، أتت أحلام مسرعة إلى بيت الجدة ، تبحث عن منار !!! .. سألت أحلام أمها ، ألم تأتِ عندك منار ؟! .. الجدة : لم تأتِ منار ، لم تاتِ من فترة ، إلا معكي ! .. بحثت أحلام و زوجها عن منار في كل مكان ، فلم يجدوها

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الثاني Read More »

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الثالث

تجمع الجميع يوم موت الجدة ، و أتت أحلام و ابنتها ، و بعض الأقارب . و بعد اسبوع من الاقامة مع مرام في بيت الجدة ، جاءت أحلام إلى الجارة ، و قالت أمام مرام و الجميع ’’ خلاص أنا هضطر آخذ منار و أمشي ، و خدي بالك انتي من مرام .. حاولي

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الثالث Read More »

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الرابع

أستاذة رجاء : لقد زارتني جدتك قبل أن يتوفاها الله بأسبوع ، و قالت أنها تشعر بدنو أجلها ، و أوصتني عليكي ، فهي تخشى عليكي من الذهاب إلى بيت أمك ، و تركت لك أمانة عندي .. و أخرجت الأستاذة رجاء علبة !! .. فتحت مرام العلبة ، فوجدتها ، عقد من الذهب ،

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الرابع Read More »

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الخامس

يوم السبت ليلا ، الأستاذة رجاء تجلس مع مرام في حجرتها ، يتجاذبان أطراف الحديث ، و زوجها في حجرته ، يشاهد التلفاز ، و فجأة ، خرج من حجرته ، يصيح بصوت عالي ’’ يا مرااام ، يا مراام … مبروووك .. مبروووووك !! ‘‘ .. قامت الأستاذة رجاء و مرام بسرعة ’’ خير

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء الخامس Read More »

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء السادس

تدق أستاذة رجاء على باب الجارة .. فتخرج .. فتسألها رجاء عن السيدة أحلام و ابنتها منار .. الجارة : انتوا متعرفوش اللي حصل ؟!! .. مرام بخوف و لهفة : ماذا حدث ؟! الجارة : زوجها طلقها ، بعد ما تبين أن ابنتها سيئة السمعة ، و تدخل شقق مشبوهة ، ثم بعد ذلك

حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام الجزء السادس Read More »

رواية تزوجت جثة الجزء الأول

{تزوجت جثة} يقول صاحب القصه انا شاب مؤدب ..ليس لي تجارب سابقة.لا اعلم شئ عن النساء.كل معرفتي بهم هي صباح الخير .صباح الخير. غير ذلك لا اعلم عنهم شئ.لذلك كان قرار اختيار عروس تليق بي وتسعدني وتحافظ علي بيتي. متروك الي امي.تلك السيدة التي تعرف كل شئ عن النساء.وبنظرة واحدة تستطيع ان تحدد ..اذا كانت

رواية تزوجت جثة الجزء الأول Read More »

رواية تزوجت جثة الجزء الثاني

تسمر الجميع في اماكنهم .لا احد يعلم ماذا حدث. جلبت اختها الصغيرة .زجاجة عطر وقمنا برش القليل علي وجهها.حتي استفاقت.. وقفت مندهسة ولا تعلم ماذا حدث لها.. امسكتها امي من يدها واجلستها بجانبها.. وقالت .يبدو انك مرهقة بعض الشئ يابنيتي.. بدا وكأنها لا تسوعب الكلام الذي يدور حولها.. انها جميلة جدا لا اعترض.. وجهها كان

رواية تزوجت جثة الجزء الثاني Read More »

رواية تزوجت جثة الجزء الثالث

امي.يبدو انها فتاة جيدة. ثم وجدت السيدة تتدخل متحمسة.انها اجمل فتاة بالبلدة وهي علي خلق كبير.ولديها حياء كبير وابيها رجل صالح.الا يكفيكم كل ذلك ماذا تريدان اذا.. فقالت امي مهدئة اياها.. لا نريد شئ الولد فقط يريد ان يطمئن الي انها فتاة جيدة.. انهينا الحديث وعدنا الي بيتنا.. وفي الايام التالية توالت زياراتي الي بيت

رواية تزوجت جثة الجزء الثالث Read More »

رواية تزوجت جثة الجزء الرابع ..

ان عيناها كادتا. ان تنفجران من شده الغضب الذي كاد ان يقفز منهم .اشعر انها انسانة غريبة وليست طبيعية بالمرة..احسست انها ستقوم بقتلي في اي لحظه.. اكل ذلك فقط. لانني وضعت يدي علي وجهها.انها مجنونة بالتاكيد.وقفت متسمرة امامي ولا تكف عن نظرات الغضب تجاهي.انها نظرات مرعبة بحق.تشعرني بانها ستنقد علي كما ينقض الوحش علي فريسته.

رواية تزوجت جثة الجزء الرابع .. Read More »

رواية تزوجت جثة الجزء الخامس

سألتها اذا كانت تحب شخص ما؟؟ فسألني والدها عن السبب الذي جعلني اقول لها هذا؟؟؟ فاخبرته كل شئ حول تجنبها لي واحساسي بانها ترفضني.. فقال والدها بانها فتاة خجولة. وبانها لم يكن لها اي تجارب سابقه.لا اعلم ماالذي جعلني انصاع لكلام والدها.في حين انني كنت عازم تماما .علي انهاء هذه العلاقة. اكملنا حديثنا ونحن .نرتشف

رواية تزوجت جثة الجزء الخامس Read More »

رواية تزوجت جثة الجزء السادس الاخير

انها تخونني وفي يوم الزفاف.. اي عفة وشرف الذي كانو يتحدثون عنه.انها عاهرة بكل ماتحمل الكلمة من معني.. حطمت الباب .ودلفت الي الغرفة مسرعا.فكان ظهر الرجل مواجها لي.. حاولت ان امسك به.لاقوم بتحطيم وجهه..لكني امسكت الهواء.وابتعد هو ووقعت انا علي وجهي..ثم فجاة وبعدما ارتفعت بنظري حتي اري وجهه. انه حقا وسيم ربما يكون اجمل انسان

رواية تزوجت جثة الجزء السادس الاخير Read More »

الصور

2 3 4 اقراء ايضا روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الاول باعت كليتها من أجل حبيبها فكانت النتيجة… الجزء الاول مـ،ـعـ،ـنـ،ـى الـ،ـشـ،ـامـ،ـة الـ،ـتـ،ـي تـ،ـظـ،ـهـ،ـر عـ،ـلـ،ـى الـ،ـوجـ،ـه… قصة المطبخ الجزء الأول

الصور Read More »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الاول

جلست هذه العروس التي يبدوا علي وجهها الحزن والخوف الشديد لا تعلم تفرح لأنها ستتزوج حبيبها و فارس احلام كل البنات ولا تحزن علي ما يحدث ظلت هكذه تراقب الباب من تحت طرحه زفافها حتي دخل بهيئته الرجوليه وملامحه الوسيمه وهو يضع هاتفه علي اذنه ويتحدث بابتسامه فشعرت ان قلبها سيخرج من مكانه من شده

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الاول Read More »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها…. الفصل الثاني

سليم بضيق: فوقيه اتكلمي مع اركان انتي ايوا مرت ابوه بس هو بيعتبرك زي امه واناي ال مربياه متخلهوش يأذي البنت كفايه ال حوصل معاها في حياتها هي مش ناجصه عذاب اما عند نارين فظلت جالسه علي الفراش تبكي بشده حتي غلبها النوم من كثره البكاء وفي مكان اخر وقفت هذه الصغيره وهي تبكي بشده

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها…. الفصل الثاني Read More »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الثالث

يا نارين معلش استحملي اركان شويه هو عنيد ومش بيحب خد يخبي عنه حاجه لكن طيب والله ومع مرور الوجت هيكتشف معدنك الاصيل وروحك الطيبه في بنات كتير جووي حلوين وجمسهم حلو لكن روحهم مش حلوه ومحدش يجدر يستحملهم خمس دجايج علي بعض لكن انتي ما شاء الله اي حد يتكلم معاكي يحبك علطول نارين

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الثالث Read More »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الرابع

نظر معاذ اليه بغضب شديد ثم اخذ مفاتيح سيارته وخرج من البيت بأكمله فتحدثت فتحيه بحده مردفه: مينفعش اكده يا يحيي انت اي ال بتعمله انت واخوك في الولاد دا مش كفايه صحيح ال عملتوه في اركان وانكم خبيتوا عليه كمان هتحوز اينك غصب عنه يحيي بعصبيه: هيتجوزها غصب عنه ومهما حوصل معاذ هيتحوز امل

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الرابع Read More »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الخامس

نهض معاذ من نومه مفزوعا عندما وجد شروق امامه فتحدث بحده مردفا: اي ال دخلك اهنيه انتي مجنونه شروق بضيق: اركان جالي اجولك انهم راحوا المستشفي علشان مرته تعبانه نهض معاذ من مكانه بسرعه ثم تحدث مردفا: اطلعي بره علشان اغير هدومي وامشي يلا نظرت شروق اليه بضيق ثم خرجت فأبدل معاذ ملابسه واخذ سيارته

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الخامس Read More »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل السادس

شروق: عايزه اتكلم معاكي بخصوص خطوبه امل ومعاذ نارين بابتسامه: ربنا يتمملهم علي خير يارب ويسعدهم شروق: لع يا نارين معاذ مش عايز يتجوز امل ومرت عمي بتجولي افهم امل براحه علشان متزعلش وعلشان الحج سليم والحج يحيي هما ال عايزين الجوازه دي تتم بأي طريجه وبصراحه انا مش هجدر اجولها اكده نارين بحزن: لا

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل السادس Read More »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل السابع

انصدم الجميع من كلام الطبيب وبالتحديد نارين التي تجمدت في مكانها فتحدثت فوقيه بلهفه مردفه: يعني اي بنتي مش هتعرف تمشي علي رجليها تاني خلاص بنتي بجت مشلوله ومش هتعرف تتحرك الطبيب: يا حجه دا امر ربنا احمدوا ربنا انها لسه عايشه القي الطبيب كلماته ثم ذهب فنظر اركان الي نارين بغضب شديد وتحدث مردفا:

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل السابع Read More »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الثامن

نزلت نارين الي الاسفل لتحضر الطعام وابدل اركان ملابسه فلاحظ علي الادويه مازالت في مكانها لم تأخذ منها شئ وعندما صعدت وضعت الطعام علي الطاوله فنظر اركان الي الطعام بضيق ثم نزل الي الاسفل وسط خوف ودهشه نارين وبعد دقائق صعد وهو يحمل بعض الطعام الذي اخبره الطبيب عنه ووضعه وتحدث مردفا: انا جولت للخدم

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل الثامن Read More »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل التاسع

انصدم اركان عندما وجد صوره الفتاه ابنه الرجل الذي اتهم بفتل عائله نارين وهي مقتوله فنظر اليه معاذ وتحدث مردفا: اي ال حوصل لم يتخدث اركان بكلمه واحده وذهب بسرعه من البيت فلخقه معاذ حتي وصلوا الي بيت هذا الشخص فتحدث معاذ مردفا: اي ال حوصل اخرج اركان هاتفه فأنصدم معاذ عندما رائي الصوره ودخلوا

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل التاسع Read More »

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل العاشر

في المستشفي جلس معاذ بجانب امل ثم تحدث بقلق مردفا: جوليلي انتي كويسه دلوجتي امل بحزن : والله كويسه مفيش حاجه انت ال فيه جرح علي راسك واركان ايده اتكسرت وراسه مجروحه في الغرفه الثانيه جلس اركان بجانب نارين ثم تحدث مردفا: انتي زينه حاسه بأي وجع نارين: انا كويسه والله انت ال اتصابت اركان

روايه تزوجها وظن انها جميلة كعيناها ولكن يوم الدخله اكتشف انها….الفصل العاشر Read More »

Scroll to Top