السيتى بقيادة جوارديولا يصددم برشلونة ولابورتا ويذهبون للتعاقد مع هدف برشلونة الرئيسى فى الصيف القادم.

لا يخفى على أحد أن فريق برشلونة أصبح يُعانى بشدة والكثير من أندية العالم سبقته فى السنوات الآخيرة على مستوى التطور والتعاقد مع أفضل اللاعبين والإستقرار المالى والفنى.
الفريق الكتالونى الذى أبهر العالم وهيمن على إسبانيا لعقد من الزمان جاءت الأزمة الإقتصادية لتعصف بأحلام مشجعيه ولو لم يتم تدارك الأمور سريعاً سيذهب برشلونة إلى طريق اللاعودة.

اليوم كشفت تقارير صحفية أن فريق مانشستر سيتى قد وجه أنظاره للتعاقد مع أحد أهم أهداف برشلونة فى الصيف القادم حيث أعطى جوارديولا الضوء الأخضر للفريق المانشستراوى للتعاقد مع اللاعب.
ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فأن مانشستر سيتى انضم لسباق التعاقد مع نجم وسط العملاق البافارى بايرن ميونخ الألمانى جوشوا كيميتش الذى يعد هدف رئيسى لـ برشلونة.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب لم يعد يريد البقاء مجدداً فى بايرن ميونخ ويريد الرحيل الصيف القادم ويتجه السيتى لدفع مبلغ مالى واستغلال الأزمة المالية فى برشلونة للتعاقد مع اللاعب.
يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يتعاقد فيها جوارديولا مع لاعب يكون هدف للفريق الكتالونى فعلها سابقاً مع ألفاريز وإتشيفيرى وهذه المرة يبدو أن اللاعب التالى هو كيميتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top