ريال مدريد يصددم مبابى ويقترب من حسم التعاقد مع بديله وسط صراع شرس مع السيتى وبيب جوارديولا!!

من المؤكد أن تكون قصة انتقال كيليان مبابي هى الشغل الشاغل للصحافة العالمية فى الصيف المقبل اللاعب الذى ينتهى عقده فى نهاية الموسم.
لا يزال ريال مدريد هو الوجهة المفضلة للفرنسي على الرغم من أن باريس سان جيرمان لا يزال يحاول تجديد عقده بينما يوجد ليفربول أيضًا في الصورة لمحاولة التوقيع مع الجناح والنجم الكبير مبابى.

من جانبه، لدى ريال مدريد خطط بديلة إذا لم يصل مبابي، بعد أن تمرد على ريال مدريد فى عديد المرات سابقاً.
كما أنه لايزال هناك خيارات بديلة فى حالة عدم قدوم اللاعب أمثال  إيرلينج هالاند الذى يعد على رأس قائمة الرغبات إلى جانب مبابي.

وفجـ.ـرت صحيفة بيلد الألمانية أنه إذا فشل ريال مدريد في التعاقد مع مبابي في الصيف المقبل، فإنهم يخططون لملاحقة نجم بايرن ميونخ جمالا موسيالا حيث أكدت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد دخل في منافسة شرسة مع مدرب نادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، لضم جمال موسيالا، موهبة خط وسط بايرن ميونخ الألماني.
ويسعى النادي الملكي لتعزيز خط هجوم الفريق خلال السنوات القادمة، عن طريق التعاقد مع جمال موسيالا، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني

ويعد موسيالا صاحب الـ20 عامًا، أحد المواهب الصاعدة بقوة في الملاعب الأوروبية، بفضل أدائه الرائع وإمكانياته الفنية المذهلة.
ووفقا لما كشفته صحيفة “بيلد” الألمانية أن ريال مدريد يسعي للتعاقد مع جمال موسيالا، كخيار أول،بعدما اقترب بيريز من إنهاء الاهتمام بالتعاقد مع مبابى.

بيريز يستخدم العلاقة القوية بين بيلينغهام وجمال موسيالا لحسم هذه الصفقة بشكل سريع وخطف اللاعب من مانشستر سيتى.
وتابعت صحيفة بيلد  ان بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي وضع عينه هو الآخر على اللاعب، حيث يري انه خليفه للبلجيكي كيفين دي بروين.

المان سيتى يفكر فى الافتراق بينه وبين دى بروينه بسبب تقدم اللاعب فى العمر وكثرة إصاباته فى الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top