لابورتا يصددم تشافى بتصريح مدوى ويُفاجىء الجميع بشأن التعاقد مع هانز فليك.

خرج اليوم لابورتا بتصريحات مدوية تناول فيها جميع ما يشغل الرأى العام فى برشلونة حيث صرح لابورتا،تصريح ربما يكون صادماً بعض الشئ إلى تشافي هيرنانديز المدير الفني لـ برشلونة.
حيث صرح خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، بأن الجميع شعر بأننا قمنا بتحسين اداء الفريق ولكن الأمور سارت بشكل خاطئ في النهاية وتشافي قال لي أن الأفضل أن يغادر ويتخلى عن السنة المتبقية في عقدة.

واضاف: إذا كان يجب أن نقااتل معك سنقوم بفعل ذلك لكنه قال بأنه فكر في الأمر وهناك ضغوطات كبيرة عليه وإذا فزنا يوم السبت سيكون لازال بإمكان الفريق القتال من أجل حسم الليجا.
وأكمل: علمت بوداع المدرب الإسباني بعدما نزلت إلى غرفة الملابس عقب مباراة فياريال وهو شخص صادق ويحب النادي وأعتقد أن استقالته كانت افضل شئ لتحرير اللاعبين من الضغط وتحرير نفسه وكذلك افضل شئ بالنسبة للنادي الكتالوني.

واستمر: مشغول في برشلونة حاليا بالوضع الرياضي الذي يسير عكس ما خططنا له، واريد أن يستمر تشافي هيرنانديز حتى نهاية الموسم ولن نُقيله مهما حدث لانه لا يستحق ذلك وإذا كان مدرب غيره كنت سوف أقيله.
وصرح لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، عن تولي فليك المدرب الألماني مديراً فنياً للفريق حيث صرح عن إعجابه الشديد بالمدرب الألمانى وقوة شخصيته وقدرته على تطوير الشباب.

لكن أكد على أن ديكو المدير الرياضي هو من يجب أن يقرر هذا ولم يتحدث مع أى مدير فنى حتى الآن ويجب أن يأتي مديراً فنياً بسجل معين ما لم يتم اتخاذ قرار أكثر ابداع.
وأتم: هذا الأمر متروك لديكو بالنسبة لي انا لدي ثقة كبيرة في تشافي هيرنانديز وبقائه حتى نهاية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top