ريال مدريد يواصل المفاجأت ويذهب للتعاقد مع نجم البلوز تشيلسى الأفضل فى مركزه فى العالم.

من أهم المراكز التى يسعى ريال مدريد إلى تدعيمها والتى كانت تشكل مصدر قوة للفريق هو أظهرة الفريق حيث ساهم كارفخال ومارسيلو فى أوج تألقهم فى اكتساح ريال مدريد بطولة دورى الأبطال لثلاث مرات على التوالى.
على الرغم من أن ريال مدريد لا يريد التعاقد مع ظهير أيمن في الصيف المقبل إلا أن جوني كالافات لا يتوقف عن البحث عن اللاعبين في هذا المركز، وريس جيمس دائماً هو المرشح الأوفر حظاً.

ووفقا لما ذكرته الشبكة الإسبانية فإن ريال مدريد يرى أن اللاعب سيكون مثاليا مع الفريق في مركز الظهير الأيمن الذي يعاني منه نتيجة تراجع مستوى داني كارفخال، في المقابل سيكون ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ حلم الفريق للجبهة اليسرى.
وينتهي عقد الظهير الإنجليزي في عام 2027، لكن حاجة تشيلسي لتخفيف الرواتب قد تؤدي إلى رحيله، ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن الوضع الحالي لتشيلسي قد يعني أن رحيل رييس جيمس سيكون بنحو 50 مليون يورو، وهو سعر يراه الريال معقول بسبب إمكانيات وقدرات اللاعب الكبرى.

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يعمل بالفعل على تحضير الفريق للصيف المقبل، حيث يخطط لضم العديد من الأسماء الكبيرة منها ألفونسو ديفيز وكيليان مبابى واللاعب المتألق جمال موسيالا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top