شاهد: الكابيتانو راموس يعيش كابووس مع إشبيلية فى 8 دقائق تاريخية من جيرونا.

راموس يعيش كابوس مع أشبيلية في 8 دقائق هم الأسوأ في تاريخ أشبيلية وتاريخ الكابيتانو راموس.
شاهد: فريق أشبيلية يتقدم على جيرونا في الدقيقة العاشرة بهدف أول ليتفاجئ بطوفان مرعب من الأهداف التي جاءت تباعًا وجعلت راموس يطالب بالمغادرة من الفريق.

الدقيقة 10 أشبيلية تقدمت 1-0، ليتفاجئوا في الدقيقة 19 أن الفريق متأخر 3-1 بهاتريك سجله دوفبيك الأوكراني !! الأوكراني سجل هاتريك فقط في 8 دقائق وراموس كان الضحية!! لم يصدق أحد ما يحدث.
اسرع هاتريك في تاريخ الدوري الإسباني وربما في تاريخ كرة القدم كان أمام أنظار راموس وفي مرمى فريقه كار.ثة بكل المقاييس.

ألحق فريق جيرونا المتألق، هزيمة ساحقة بضيفه إشبيلية (5-1) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح المهاجم الإسباني إسحاق روميرو بيرنال التسجيل لفريقه وباب “الجحيم” عليه مبكرا في الدقيقة العاشرة من انطلاق صفارة البداية.
ورد عليه المهاجم الأوكراني المتألق، أرتويم دوفبيك، بثلاثة اهداف متتالية “هاتريك” له، في الدقائق (13، 15، 19) وتكفل مواطنه فيكتور تسيغانكوف والمهاجم الأوروغوياني كريستيان ستواني، بتسجيل الهدفين الرابع والخامس، في الدقيقتين (56، و89) على الترتيب.

ورفع نادي جيرونا رصيده بعد هذا الفوز إلى 52 نقطة، وتقدم إلى صدارة الدوري “لا ليغا”، متجاوزا بفارق نقطة العملاق الملكي ريال مدريد، الذي لديه مباراة مؤجلة.
بينما تعرض فريق إشبيلية للهزيمة الرابعة على التوالي، ويحتل السابع عشر على سلم الترتيب، برصيد 16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top