شاهد: ركلة جزاء بيرسى تاو أمام نامبيا فى كأس أمم أفريقيا.

لقطة تاريخية عجيبة : لاعب الأهلي المصري بيرسي تاو يتحدي زملائه والجهاز الفني ويتسبب في حدوث حالة من الررعـ.ـب والفوضي في جنوب افريقيا.
شاهد: منتخب جنوب افريقيا يتحصل علي ركلة جزاء امام ناميبيا وبيرسي تاو ذهب تلقائياً لتنفيذ الركلة ولكن الجهاز الفني دخل في حالة رععب في هذه اللحظة ومخرج المباراة ركّز الكاميرات علي ردة فعلهم في الدكة.

رفقاء بيرسي تاو تذكروا ركلة الجزاء التي أضاعها في اول مباراة بالكان الافريقي وتسبب في خسارة فريقه وحاولوا اقناعه بترك تنفيذ الركلة ولكن كان رد بيرسي تاو صاعقـ.اً للجميع.
بيرسي تاو أصرّ علي تنفيذ ركلة الجزاء وأمسك بالكرة وفي طريقه لاقي استفزازات من لاعبي ناميبياوقالوا له أنه سوف يُضيع الركلة ولكنه فاجئ الجميع بتنفيذ خرافي صاااروخي صدم حارس المرمي وجعله يفقد النطق.

الجهاز الفني واللاعبين قاموا بالتصفيق له وكأنهم أرادوا تقديم الاعتذار له بعدم ثقتهم به بعد اضاعة ركلة الجزاء الأولي في المباراة الماضية.
شاهدوا هدف بيرسي تاو الصااروخي في مرمي ناميبيا بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء ورد نـ.ـاري علي الجهاز الفني واللاعبين.

وكان المنتخب الجنوب أفريقي قد خسر مباراته الأولى أمام مالي بهدفين نظيفين، وحقق منتخب ناميبيا مفاجأة من العيار الثقيل بفوز على المنتخب التونسي بهدف نظيف، ليحتل وصافة المجموعة الخامسة خلف منتخب مالي بفارق الأهداف.
ويتنافس ثلاثى الأهلى “على معلول” لاعب منتخب تونس و”أليو ديانج” لاعب منتخب مالى و”بيرسى تاو” لاعب منتخب جنوب أفريقيا فى مجموعة واحدة للتأهل إلى الدور المقبل من عمر مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top