شاهد: لقطة غريبة وعجيبة بين يوسف النصيرى ولاعب الكونغو بعد نهاية المباراة.

اللقطة التي لم يتم عرضها علي قنوات بي ان سبورتس وسيتم إيقاف المغربي يوسف النصيري بسببها.
بعد نهاية المباراة, حدثت إشتباكات بين مدرب المغرب ولاعبي الكونغو وتمت السيطرة عليها, ولكن ما حدث أثناء ذهاب اللاعبين إلي غرفة تغيير الملابس هو العجب والجنون.

فجأة وبدون أي إنذار جاء مهاجم المغرب يوسف النصيري بكل سرعة وقام بمراوغة ياسين بونو ثم قام بـ.ـضرب قائد الكونغو بطريقة غريبة لم يفهمها أحد.
ياسين بونو وقف في وجه النصيري وحاول بكل قوة منعه من مهاجمة لاعب الكونغو ولكن النصيري فعل ما لم يتوقعه أحد علي الإطلاق.

الجميع وقف في حالة من الرعـ.ـب والصددمة ولا يفهموا ما حدث في هذه اللقطة العجيبة ولماذا قام النصيري بهذا التصرف الغريب والعجيب الذي صددم الجميع.

اكتفى المنتخب المغربي الأحد بالتعادل أمام الكونغو الديمقراطية بـ1-1. وبهذه النتيجة أجلت الأسود الحسم في تأهلها. وظهر المنتخب المغربي في اللحظات الأولى من اللقاء بوجه قوي، لكن مع مرور الوقت دب العياء لأجساد اللاعبين بفعل أحوال الطقس الصعبة، وتراجع الأداء بشكل كبير، ما سمح للكونغو بتنظيم هجمات من حين لآخر كللت بهدف التعادل.

ويأتى منتخب المغرب في صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، يليه منتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الثانى برصيد نقطتين.

وحقق المغرب فوزا كبيرا على تنزانيا بثلاثية نظيفة فى الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب الكونغو الديموقراطية مع نظيره الزامبى، بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top