شاهد: هدف الوحدة الاماراتى الثالث فى مرمى الزمالك بعد خطأ مضحك من الونش وعواد.

حارس مرمي الزمالك المصري ومدافعه أول حارس ومدافع في العالم يفقدون الذاكرة ويتسببون في هدف كوميدي كاارثي في مرمى فريقهم امام الوحدة الاماراتي.
شاهد العجب والغرابة: جماهير الزمالك المصري تتعرض لصدمة وجلطة بسبب خطأ كارثي مزدوج من مدافع الزمالك والحارس بعدما حاول المدافع تمرير الكرة برأسه الي الحارس ومن الطبيعي أن يقوم بإمساك الكرة بيده ولكن ما حدث هو العجب العجاب.

حارس الزمالك خرج من مرماه وحاول امساك الكرة ولكن تفاجئ بمهاجم الوحدة الاماراتي انقض عليه في غمضة عين وقام بمراوغته بطريقة عجيبة وسجل أغرب هدف قد تشاهده في ملاعب كرة القدم العربية.
الحارس محمد عواد حاول ابعاد الكرة من امام المهاجم ولكنه ظهر بأغرب ردة فعل من حارس مرمي بعدما غادر مرماه بطريقة غريبة ووقف في حالة صددمة ولا يصدق ما حدث.

شاهدوا هدف الوحدة الاماراتي العجيب والغريب بعد خطأ أطفالي مزدوج بين مدافع الزمالك والحارس محمد عواد.

أفتتح التسجيل في المباراة اللاعب منصور المنهالي في الدقيقة 46 من بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة، بعد كرة طويلة انتهت بتسديدة من منصور سكنت شباك الزمالك.

وسجل باكاييف الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تمريرة قابلها بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، هزت شباك الأبيض.

وسجل أحمد نور الدين الهدف الثالث لصالح أصحاب الأرض والبطولة في كأس الوحدة الودية، بالدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد خطأ دفاعي من الونش استغله نور الدين ومرر الكرة ليسددها أثناء المرمي الخالي.

وسجل نادي الزمالك هدف حفظ ماء الوجه بالدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد عرقلة سامسون، وقف اشرف روقا على تنفيذها ليسجل الهدف الأول للفارس الأبيض، وانتهى اللقاء بهزيمة الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top