صفقة الأهلى المحتملة ينضم إلى النصر و5 لاعبين يودعون الأهلى بعد معسكر الإمارات.

العديد من الأسماء ارتبطبت بالإنتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وتحدثت تقارير صحفية غانية عن وجود مفاوضات قوية من جانب فريق النصر بني غازي الليبي للحصول على خدمات جوناثان سواه مهاجم فريق ميدياما الغاني.

وأبدى الفريق الليبي رغبته في تقديم عرضاً مالياً كبيراً من أجل خطوة الحصول على سواه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد تألق اللاعب بشكل واضح خلال مشاركته مع فريقه في دوري أبطال أفريقيا.
جوناثان سواه كان قد ظهر بشكل جيد مع ميدياما الغاني، حيث شارك في 35 مباراة، منذ بدايته مع الفريق في الموسم.

وتمكن جوناثان سواه من تسجيل 19 هدفاً، وقاد الفريق للتتويج بالدوري الغاني، وهو ما جعل اسم صاحب الـ25 عاماً يرتبط بالانتقال إلى العديد من الأندية الكبرى في الفترة الماضية مثل الأهلي المصري.
النادى الأهلى ارتبط بضم اللاعب قبل أن ينجح فى التعاقد مع النجم وسام أبو على القادم من نادى سيرس السويدى.

على جانب آخر يبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بشأن مغادرة الفريق الأول لكرة القدم للإمارات، لخوض المعسكر التدريبي استعدادا للمرحلة القادمة عقب الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 كوت ديفوار.
ويعد هذا المعسكر بمثابة فرصة أخيرة لـ5 لاعبين، للدخول في حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء والعودة للمشاركة في المباريات.

وكان من أبرز اللاعبين الذين خرجوا من حسابات السويسري مارسيل كولر منذ انطلاق الموسم، أحمد عبد القادر وصلاح محسن وكريم نيدفيد ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح، بسبب عدم اقتناع المدرب بإمكانياتهم أو تعرضهم للإصابة.
ويأتي معسكر الأهلي في الإمارات بمثابة فرصة من ذهب وأخيرة للخماسي السابق، من أجل التدريب بشكل أفضل والدخول في حسابات المدير الفني من خلال المشاركة في المباريات الودية التي سيخوضها النادى الأهلى قبل عودة البطولات المحلية والأفريقية.

وقبل معسكر الإمارات تؤثر الإصابات بشكل كبير على أفكار السويسري مارسيل كولر في ظل وجود كم كبير من الغيابات خلال الوقت الحالي، وهو ما يفتح الباب أمام غياب هذه العناصر عن تحضيرات كولر في الإمارات.
البداية مع المحترف المغربي رضا سليم جناح القلعة الحمراء ونجم المغرب، حيث يحتاج لفترة تصل من 10 أيام إلى أسبوعين للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق الأحمر.

في الوقت الذي يحتاج خلاله أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي لفترة تصل إلى شهر، وذلك للتعافي من الإصابة العضلية التي اشتكى منها قبل مونديال الأندية فى السعودية.
كما يبتعد الثنائي محمود متولي وخالد عبد الفتاح عن المشاركة في التدريبات الجماعية مع، وذلك لفترة  تصل إلى 3 أسابيع وهو ما يؤثر على حسابات مارسيل كولر في الخط الخلفي.

نفس الأمر ينطق على أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، الذي يحتاج إلى فترة لن تقل عن 3 أسابيع للمشاركة بقوة في التدريبات الجماعية مع النادى الأهلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top