ريال مدريد يفكر فى التضـ.ـحية بنجم الفريق من أجل التعاقد مع كيليان مبابى.

كشفت تقارير صحيفة مدوية عن إمكانية رحيل نجم سوبر من ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب صفقة التعاقد مع كيليان مبابى.
حيث يسعى المرينجي لانتهاء صفقة التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي وتمهيد انضمامه إلى الفريق ابتداءاً من الموسم المقبل، حيث سينتهي عقد اللاعب مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالى.

يُذكر أن اللاعب الفرنسى قد رفض تمديد عقده مع باريس لعام إضافي، من أجل الانضمام إلى ريال مدريد، الأمر الذي جعل ناصر خليفي رئيس النادي الباريسي، يوقع عليه عدة عقوبات في بداية الموسم، بسبب رفضه لفكرة رحيله بالمجان.
وفقًا لما ذكرت تقارير صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن نادي مانشستر يونايتد أبدى استعداده لدفع 130 مليون جنيه إسترليني مقابل التعاقد مع المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ولم تكن هذه المرة الأولى الذي يجذب فيها النجم البرازيلى اهتمام مسؤولى ملعب الأولد ترافورد، حيث كان هناك تفاوض بين الطرفين عندما كان فيني لاعباً في صفوف فلامنجو البرازيلي قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد.
وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد قد يكون منفتحاً على عملية بيع فينيسيوس إلى النادي الإنجليزي، من أجل تمويل صفقة كيليان مبابي، على الرغم من إمكانية انتقال اللاعب إلى الفريق بالمجان، إلا أن راتبه سيكلف خزينة النادي مبالغ ضخمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top