لابورتا يفاجىء الجميع ويحدد خليفة تشافى فى برشلونة

أصبح تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قريباً من الإقالة من منصبه عقب الخسارة التاريخية التي تعرض لها فى كلاسيكو السوبر أمام ريال مدريد.

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح برباعية مقابل هدف على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك،يوم الاحد، في المباراة النهائية.

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والأداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و8 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويواجه تشافي العديد من الإنتقادات من الجماهير والإعلام الكتالوني خلال الفترة الحالية بسبب الأداء الكارثي الذي يقدمه مع برشلونة، وسط مطالبات بإقالته من منصبه.

وأصبح تشافي حالياً على بعد مباراة واحدة فقط، ليصبح أكثر مدرب في تاريخ برشلونة، تعرضاً للهزائم على مر العصور في كافة البطولات.

وسيكون من المتوقع، حال استمر أداء ونتائج الفريق الكتالوني بهذا الشكل حتى مباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا، أن تتم إقالة تشافي هيرنانديز من منصبه، مع حالة غضب أعضاء مجلس الإدارة من طريقة عمله.

وفقًا للتقارير الصحفية، فإن إدارة نادي برشلونة ترى أن ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، هو بديل محتمل لتشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن في حال استمرت النتائج السلبية لبرشلونة في الموسم الحالي، فقد يضطر لابورتا للتفكير في إقالة تشافي، وفي هذه الحالة سيكون أرتيتا أحد الخيارات القوية لخلافته.

لابورتا مُعجب كبير بالمدرب الإسبانى ميكيل أرتيتا ويراه قادر على العودة ببرشلونة إلى سكة الألقاب والهيمنة من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top