الأهلى يصـ.ـعق رمضان صبحى ويصددمه بعدة قرارات مدوية بعد أن أرسل رسالة للخطيب يطلب منه السماح والعودة للأهلى.

مازال الأهلى يضرب ولا يبالى وهذه المرة أتى الدور على لاعب الفريق السابق رمضان صبحى حيث يواجه جناح بيراميدز رمضان صبحي  العديد من الأزمات منذ أن فقد عقله وقرر الرحيل  عن صفوف النادي الأهلي في الفترة الماضية بعد رفضه الاستمرار مع النادى الأهلى وتفضيله لعرض بيراميدز المالى عقب انتهاء إعارته وعودته لهيدرسيفيلد الإنجليزي ومنه إلى بيراميدز.

ويعاني رمضان صبحي من العديد من الصدمات والأزمات القوية في الوقت الحالي داخل نادي بيراميدز الأمر الذي جعل اللاعب عبارة عن روبوت يستلم الكرة ويسلمها بدون أن يسجل أو أن يراوغ أو أن يصنع اللاعب شبه فقد مهارة لعب كرة القدم وهو ما أدى لإطفاء بريقه بشدة خلال الفترة الحالية بعدما كان واحدًا من النجوم الساطعة بالكرة المصرية.

ويعد من أبرز القرارات والصددمات التى وجهها النادى الأهلى إلى رمضان صبحى أبرزها:

صفر ألقاب مع نادى بيراميدز ومازال الصفر مستمر حيث ودع كأس السوبر من الدور نصف النهائى أمام فريق مودرن فيوتشر حيث لم يتذوق رمضان صبحي طعم الألقاب حتى الأن مع فريق بيراميدز على الرغم من تأهله إلى المباريات النهائية في أكثر من بطولة على رأسها كأس مصر والكونفيدرالية الأفريقية.

ثانى صددمة مدوية بعد أن خرج اللاعب من بطولة السوبر وهى استبعاده من منتخب مصر حيث أصبح رمضان صبحي يشاهد المنتخب مثله مثل المهور العادى بعد أن كان من أعمدة المنتخب وبعيد عن مسألة العودة لمنتخب مصر في الفترة الحالية تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا في ظل التراجع الملحوظ بشأن مستواه مع فريق بيراميدز اللاعب فقد مهارته وأصبح يلعب من أجل المال فقط والمفاجأة المدوية أن اللاعب الذى سيحصل على مكانه فى المنتخب هو نجم الأهلى حسين الشحات.

كما خرج اللاعب من حسابات فريق بيراميدز الفنية حيث يُفضل عليه اللاعب مصطفى فتحى واسلام عيسى في ظل تراجع مستواه الكبير مقارنًة باللاعبين المتواجدين بمركزه.

القرار الأخير والمدوى هو أن اللاعب يعرض نفسه مراراً وتكراراً على النادى الأهلى وترفض إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حتى الأن فكرة عودة رمضان صبحي إلى جدران القلعة الحمراء نتيجة رحيله بصورة غير لائقة من الفريق الأهلاوى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top