نجم البريميرليغ وهدف ديكو الأساسى فى برشلونة يصددم باريس سان جيرمان ويقترب من برشلونة.

فى السنوات الأخيرة فى كرة القدم الأوروبية دائماً ما كان هناك خلافات وصراعات بين النادى الباريسى برئاسة ناصر الخليفى والفريق الكتالونى العريق برشلونة.

بدأ الأمر منذ أن أراد برشلونة التعاقد مع فيراتى ومن ثم الضرربة المدوية بالتعاقد مع نيمار برقم خرافى آنذاك وتوالت بعدها الصددمات والمضايقات التى وجهها فريق باريس سان جيرمان إلى برشلونة.

ولكن يبدو أنه حان الآن وقت برشلونة لإنتقام من الفريق الباريسى وتوجيه إليه أولى ضرربات هذا الموسم بالتعاقد مع الهدف الأول للفريق الباريسى ولويس انريكى مع نجم البريميرليغ.

حيث كشفت صحيفة “MD” أن برشلونة بقيادة لابورتا  مهتمٌ جدًا ببرونو غيماريش ، ديكو يحب اللاعب وتشافى يراه لاعب من العيار الثقيل وسيكون إضافة غير محدودة فى خط وسط برشلونة .
وأشارت الصحيفة أن باريس يريد اللاعب أيضًا ودخل الصراع على الخط مع برشلونة للتعاقد مع اللاعب ولكن اللاعب يُفضل الانتقال إلى إسبانيا ،وليس هذا فقط بل أن شرطه الجزائي 115 مليون يورو ولكن اللاعب يضغط لتخفيضه من أجل أن ينضم إلى برشلونة الذى يحلم باللعب معه ورفض عرض باريس ليوجه صددمة قوية إلى إنريكى الذى يرغب فى التعاقد مع اللاعب لزيادة قوة خط وسط الفريق الباريسى.
الصحيفة أضافت: في البرازيل يقولون أن برشلونة بدأ الخطوات الأولى من أجل الصفقة ، العملية معقدة ولكن برشلونة قد يُفكر بإدراج لاعبين في الصفقة على سبيل المثال اللاعب الدنماركى كريستينسين والظهير ماركوس ألونسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top