قرار مفاجىء من برشلونة بشأن التعاقد مع كيميتش واللاعب الأفضل بديلاً له.

مازال برشلونة يبحث فى السوق من أجل انتداب لاعب وسط من العياار الثقيل حيث يفتقد الفريق الكتالونى القوة اللازمة فى وسط الملعب خاصةً فى مركز الإرتكاز الدفاعى.

وفى ضوء ذلك فاجأ برشلونة الجميع واتخذ اتخذ لابورتا قراراً حاسماً بشأن التعاقد مع الألماني كيميتش لاعب وسط نادي بايرن ميونخ.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية على انسحاب برشلونة من صفقة كيميتش بشكل نهائي، وذلك بسبب صعوبة التعاقد مع اللاعب لرفض البايرن لرحيله ولقيمته المرتفعة.

هذا وبالرغم من أن كيميتش هو أحد أهم الاعبين الذين يتمنى برشلونة التعاقد معهم إلا أن برشلونة سيبحث في الخيارات الأخرى لتدعيم خط الوسط بما يتناسب مع الوضع الاقتصادي للنادي.

المفاجأة أن سبب انسحاب برشلونة من الصفقة هى تراجع مستوى اللاعب فى بايرن ميونخ حيث أصبح ثغرة كبيرة فى وسط ملعب بايرن ميونخ لذلك يسعى توخيل للتخلص منه.

والسبب الأهم هو أن برشلونة يرى فى اللاعب الإسبانى مارتن زوبميندى نجم فريق ريال سوسيداد أهم للمستقبل حيث يسعى برشلونة للتعاقد مع اللاعب نظراً لصغر سنه كما أنه أيضاً جعل مسؤولين بايرن يريدوا التخلى عن كيميتش من أجل التعاقد معه لذلك برشلونة انسحب من الصفقة وذهب ليطارد الكااسحة الإسبانية مارتن زوبميندى.

ويرغب البارسا في ضم لاعب وسط لتعويض رحيل بوسكيتس وإصابة جافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top