نجم الأهلى ينشر الخوف والقلق داخل أعضاء مجلس الإدارة والخطيب يحبط محاولات رحيله إلى الزمالك.

كثير من الأخبار التى خرجت مؤخراً تشير إلى دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع نجم النادي الأهلي، من أجل حسم التعاقد معه خلال الفترة الحالية، بعد رفض اللاعب الاستمرار داخل القلعة الحمراء.

 

ورفض صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، الدخول في صفقة تبادلية مع عمر كمال عبد الواحد، والانتقال إلى مودرن فيوتشر، حيث قرر البقاء داخل الأهلى أو الرحيل بالمجان وفسخ تعاقده مع الفريق الأهلاوى.

ويرغب صلاح محسن، في تحديد مصيره بعيداً عن إجباره على الرحيل إلى نادٍ معين القلعة، خاصة أنه خرج من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الماضية، وأصبح الأمر أكثر صعوبة للحصول على فرصة داخل القلعة الحمراء، بعد التعاقد مع الفلـ.ـسـ.ـطـ.ـيني وسام أبوعلي.

وصرح مصدر مسؤول فى إدارة الزمالك من، أن نادي الزمالك يراقب موقف صلاح محسن، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بشرط فسخ تعاقده مع الأهلى، والرحيل بشكل مجاني، وعدم الدخول في مفاوضات مع الأهلي.

ويخشى مسؤولو النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، التفريط في خدمات صلاح محسن مجانا، خوفاً من الانتقال للزمالك أو بيراميدز، وهو ما يعني الإبقاء عليه لحين تلقي عرض مناسب لبيعه أو إعارته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top