صددام ناارى بين ديكو وتشافى بسبب نجم الفريق الكتالونى.

المشاكل والأزمات تأتى من كل حدب وصوب نحو برشلونة هذا الموسم الأزمات الإقتصادية التى كسرت ظهر الفريق الكتالونى وجعلته يتخلى عن جزء كبير من أصوله.

كما أن الفريق فى وضع صعب لا يستطيع إبرام الصفقات الكبيرة كما كان فى البداية ببسب ضعف الميزان المالى وعدم تحقيقه شروط اللعب النظيف الخاص بالليغا.

وأشارت صحيفة”إل ناسيونال”أن برشلونة بسبب هذه الظازمة أصبح يتعاقد مع أنصاف وأشباه اللاعبين وأكبر مثال على هذا هو اللاعب الإسبانى أوريول روميو الذى لا يليق أبداً أن يكون احتياطياً فى فريق بحجم برشلونة.

كما أشرت الصحيفة أن هناك مشكلة كبيره تلوح فى الأفق بين تشافى والمدير الرياضى ديكو بسبب نجم وقائد الفريق الكتالونى.

حيث يرى تشافى اللاعب سيرجى روبيرتو لاعب مثالى ويجب التجديد له وعلى الناحية الآخرى يرى ديكو أن هذا اللاعب المفترض أنه لن يستمر لحظة آخرى داخل الفريق الكتالونى.

ولهذا السبب، على الرغم من أن جميع وسائل الإعلام ادعت أن عام 2024 سيكون العام الأخير لـ سيرجى روبيرتو في نادي برشلونة، مؤكدة أن ديكو لا يرغب في تجديده، إلا أن تشافي يؤيد تمديد عقد قائد برشلونة.

هكذا قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ضد بارباسترو، قائلاً إنه لاعب كرة قدم مثالي، يعرف ما هو برشلونة والالتزام بالتواجد هنا، والذي يكون دائماً فى الموعد دائماً عندما تحتاجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top